ليش رجال بطل عندهم جراه لما بتعجبهم بنت حلوه كثييير بخاف منها و بخاف يقولها احسن ما تفقس ولا ما عنده ثقه بحاله ؟

يعني أكتر ظاهره بتجلط بس أكون طالعه عالمول و أشووووف شب شكفة قمر ماشي مع بنت كلب ما بعظها بنمغص كل هاد عشان ما حدا يتلع عليها و تنهفي رجوليتو ؟؟؟؟؟؟؟ إزا ما كانت مهفيه من الأساس متل ما ذكرنا بلنكات سابقة بسبب الأم و القصص هاي

المشكلة مش انها ممكن تفقسوا   .. المشكلة اذا طلعت مصاحبة اوريدي ومش شايفة غير الشوال بعينها ..

بيضل هالمسكين يتعذب وهيا عامليتوا سبير \" احتياط \"

ف بلاش منو من الاول

مش كل الشباب بتبقي كدا قليل منهم الخجول

This is LIFEEE Mrs.Amool

el beshee3 a7ayanan be5od 7elowa ans sometimes el shagfeh betroo7 al ibeen kaleeb toooo

fa its life ....

LAw kull 3ashee2 fil hawa a5ad nassebo ma kanshi 3ashe2 fil hawa en7aram meen 7abebo

BAs wallah ino I see that guys are better than girls in general

ya3ni lma ykoono sa2een bet3azaboo

o lma ykazboo byado 3ezhoom

LILLY 

انا واثق بحالي بس انا بوصف واقع اغلب الشباب المسكين 

يعني اذا انا زبطت معي مش رح تزبط مع الكل

بس انا اذا اعجبتني بنت بحكي \" ما شاء الله ,\" واهمس في نفسي \" لو اني مو مصاحب كان رحت عليها على طول \"

في مثل بيحكي \" تايم ويتز فور نو مان , نت فيت اتز اال بلانيد , ام بليسد تو نو يو\"

time waits for no man , not fate its all planned , Im belssed just to know you

خلينا نقول حاجة ان الانسان لو كان راجل او ست لما بيحب بجد لازم هيتكلم وان طال الصمت وممكن نقول ان سبب الصمت دة انة الراجل يفضل يمنى نفسة ان ممكن يقرب ليها ف يوم من الايام او انة يخاف انها ترفض تقرب لية فبكدة يكون كل امل لية فى اللقى مع المحبوبة انتهى وراح بس دة غلط لان الحب من طرف واحد بيدمر وانا بشجع اى واحد بيحب واحدة بجد لازم يصارحها بالحب دة

مش رجل هادا هادا مشروع رجل فاشل

انا اقول انو اللي بدو يسأل يختار سؤال يكون فيه فايدة للجميع ماهو سواليف حريم تطير في الهوى مجرد خروجها , ومع احترامي للأخ عبد الله ان اجوبته دايم متجاوزة ولا يعرف يجاوب أصلا تحصل السؤال في ديرة وهو ماوصل ولا ديرة .

بيخاف من ردها عليه بالتوبيخ

لأن بعض الرجال خجولين وكمان هده خارج عن إردتنا

وليشواااايد منفعل أخ <a href="/account/public_profile/358424">jhaqwi1   هاذي ماهي بسوالييف حريم الواقع كذا هه

أزدي اللي صار اسمو <a href="/account/public_profile/370800">nehari  و <a href="/account/public_profile/370800">كل اشوي إسم :S عبدالله يسلموووو إكتيييييييير عالأجوبة الرائعة

Ash-kalik la7aaaalek waleh pinklany :stuck_out_tongue: :stuck_out_tongue:

Bs strong question hhhhhhhh :stuck_out_tongue: :stuck_out_tongue:

باالله ما اسخفك بايخه طز عليكي اصلا مين بلد ع بنت نوريه

اخرسي ولي مجروحة يا شوصة يا معفنة هاهاهاهاهاهاهاها

Bravooo amoool 2e2derty men so2al wahad tgeby comment...

bs ana haseh ely b3'alato 3ala so2al aw ashaboh l2enhom msh da5leen fi elmawdoo3 aw btshofehom kol youm o bkrahoky l2enek ahla menhom ;)

لانه في بعض الاحيان يكون هنالك صداقة تجمع بينهما و لا يريد ان تتاثر في حالة الرفض

الرفض جارح لكرامته

نصف الخساره وهي خساره القلب بدل الخساره الكامله القلب والكرامه

sho ya3ny law ma kan bedha ma 3endo jur2a