مؤامرة المنسف الامريكي البديل

مؤامرة المنسف الامريكي البديل

شكرا لك على المجهود

ههههه هاد اللي ظل ناقص حتى المنسف بدهم يغيروه اكيد عشان الرز الاصفر مع البقدونس الاخضر هو شعار حزب الله فأكيد بدهم يغيروه…ثووووورة يا اهالي الاردن… شكراً امير

هههه ما راح نرضا نغيروا ههههه

ههه محلانا واحنا ناكل نقانق مع المنسف وووووووووووووووووععع… خخخخخخخ على قولة الشاعر كلنا فدآآآآآآآء الاردن<<<مع اني مش اردني بس بحبها هع

الاصل هو الاردن وما بتغير شكرا محمد

ولكو بدكوا تغيروا منسفنا و الله بننسفكوا قهقهقهقه

هيك زادت عن حدها… كلّو إلا المنسف… وعلى فكرة المنسف صاير رمز للأردن حتى أكتر من البتراء … وكل ما احكي لحد اني من الاردن اول شي بيسألني عنه " المنسف الأردني " مش " المنسف الامريكي " !!! ولا شو ؟؟؟؟؟!!!

ههه هيك زيادة عن اللزوم انا مو متخيل النئانئ ع المنسف ههههه… بس اسمع ازا صار ما صار انا بحب الزنجر كتير ولازم يكون حار كتير كتير هههه…تحياتي الك يا محمد موضوووع راااائع

منسف بالتاكو و الم اند امز ؟؟؟؟ و كلو كوم و راس كنتاكي اللي بنص منسفهم المعفن كوم تاني … حلوة منك محمد …

حتى الصنووبر ما سلم منهم ههههه … يمكن الميزة الوحيدة انو رح يسير راس الخرووف مبتسم :slight_smile: خخخخخخ ثاانكس كتير اميرووو

أنا المنسف الي اكلته مبارح منسف اردني اصلي ولو انه المنسف الجديد شكله زاكي … لاني بموت بالتاكوز والشيبس والام اند امز … بس منسفهم شغل ينحط بجاط مع شوية بوشار وكاسة عصير ونحضر فيلم اكشن مو شغل غدا دسم يوم الجمعه هههههه

هههههه حتى الكركم حرموه … هم يبكي وهم يضحك … مشكور اخوي امير كتير لمجهوداتك

كيف بدنا نعيش بدون منسفنا ههههه…

ههههه … هااااي اخرها منسف بطعم الشيبس هههه . :slight_smile:

كل حاجة بيتدخلوا بيها زيادة عن اللزوم يسلموا محمد

ههههه مو بعيد

ييييييييي إلا المنسف ممنوع تغيروا فيه هو صحيح انا لسه ما دوقته بس ما بدي ياه يتغير :slight_smile:

ههه هاد مش منسف هاد مشبس لوووول

عشنا وشفنا … وطن بديل ، منسف بديل ، زعيم بديل …سياسة بديلة جننونا :slight_smile: