دخول

مادا تعني لك الحياة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الحياة هبة من الله عز وجل و الحياة لها بداية و لها نهاية و الحياة للانسان و للحيوان و للنبات

حياتك تبدأ من لحظة الولادة و تنتهى لحظة وفاتك

فماذا تعنى لك الحياة ؟؟

هناك من يقول ان حياتى جميلة و رائعة

و اخر يقول حياتى كئيبة و حزينة

و اخر يقول حياتى بلا طعم و بلا لون

و اخر يقول لحبيبته انت حياتى

فماذا تعنى لك الحياة ؟؟

و كيف وجدتها ؟؟

انا بالنسبه الحياه اصدقاء وما في اشي بالحياه بستاهل عشان الواحد يزعل حالو شكرااااااا يا اسحار

يا حياتي الحياة لحظة حب وصدق بنعيشها مع انفسنا او مع شخص بنحبه

الحياة تعني لي الكثير والموت ايظا قال تعالى ( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ) صدق الله العضيم يعني ان ما بقصر بنفسي وزي ما بقلوها ( بدللها) يعني الحياة كل شيء

The life ??? is nothing

بعتبر حياتي تجربة وبتعلم من اغلاط هالتجربة وبحاول اصلح من حالي قدر الامكان حتى اكون هديك البنت المسلمة العصرية الناجحة وبتهيالي هدول التلت شغلات بدهم شغل كتير حتى يثبتوا في الانسان

الحياة ممرين : ممر مستقيم وممر غير مستقيم…

مواضيع مقترحة


على راي المثل
كؤوس العوده
هـجـيــن يــبـــث الــرعــب فـي الـبـصــرة
" دروس من تجارب الحياة
أتخـــاذ القـــرار
الدينارين والشجرة
استخدم التطبيق