ماذا حدث في حفل توزيع جوائز "Kids Choice Awards؟

في حفل توزيع جوائز "Kids Choice Awards" الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تعرض عدد من نجوم هوليوود لهجوم بمادة لزجة خضراء تثير ضحكًا هستيريًّا بين الأطفال الذين ينتظرون هذه اللحظات أكثر من معرفة الفائزين.
خطط سميث أن يقصف تايلور لانتر أحد أبطال فيلم "توايلايت"، بالمادة نفسها؛ ما تسبب بخروجه من المسرح بعدما غرق باللون الخضر.
المغني الشاب جاستن بيبر لم يكن أكثر حظًّا؛ فقد سقط ضحية الـ"جو" أثناء وقوفه على المسرح بعدما تعرض لخدعة من ابن ويل سميث.
وشوهدت الممثلة هالي بيري مغطاة بمادة الـ"جو" الخضراء أثناء جلوسها على مقاعد المشاهدين، كما تعرضت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم للمصير نفسه أثناء تقديمها إحدى الجوائز.
وشاركت زوجة الرئيس الأمريكي ميشيل أوباما بتقديم إحدى الجوائز للمغنية تايلور سويفت تكريمًا لجهودها لدعم الأطفال المعرضين للقمع من قبل أقرانهم، ولكن لحسن الحظ لم يتجرأ أحد على تأدية المزحة مع السيدة الأمريكية الأولى!.
الجدير ذكره أن الممثل آدم ساندلر فاز بجائزة الممثل المفضل، كما فازت بطلة "توايلايت" كريستين ستيوارت بجائزة الممثلة المفضلة.
وحاز فيلم "Puss in Boots" جائزة أفضل فيلم سينمائي، كما حصل جاستين بيبر على لقب المغني المفضل، وصديقته سيلينا جوميز على لقب المغنية المفضلة أيضًا.