مارادونا يخضع لعملية جراحية بعد أن عضه أحد كلابه في شفته

بوينس ايرس - قال اطباء ومسؤولون في المنتخب الارجنتيني لكرة القدم امس الثلاثاء ان دييغو مارادونا نجم كرة القدم الارجنتينية السابق والمدرب الحالي لمنتخب البلاد الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة تعرض للعض من أحد الكلاب التي يحتفظ بها وان مجموعة من جراحي التجميل قاموا باصلاح شفته العليا.

وتم فحص مارادونا في مستشفى لوس اركوس في الساعات الاولى من الصباح ويتوقع عودته الى منزله عقب خضوعه للعلاج.

وقال بيان صادر عن المستشفى "قام جراحو التجميل بتقييم حالته وتم ادخاله غرفة العمليات حيث أجريت له جراحة لاعادة اصلاح الشفة العليا."

وقضى مارادونا بعض الوقت في المستشفى ذاته في ابريل نيسان 2007 عقب اصابته بالتهاب كبدي ناجم عن الافراط في شرب الخمور.

وقال شهود عيان ان مارادونا كان ينزف من جرح بجوار فمه عندما وصل الى المستشفى بصحبة صديقته.

وقال فرناندو مولينا المتحدث باسم المنتخب الارجنتيني للصحفيين خارج المستشفى: "إنه يتعافى بشكل جيد. حالته النفسية جيدة. سيسمحوا له بالمغادرة اليوم (امس)".

ويحظى مارادونا (48 عاماً) وهو لاعب موهوب قاد منتخب الارجنتين للفوز بثاني ألقابه في بطولة كأس العالم في عام 1986 بحب وتقدير كبيرين في الارجنتين على الرغم من سنوات من الفضائح شملت ادمانه المخدرات والنهم في تناول الطعام وادمان الخمور.

واعتزل مارادونا كرة القدم في عام 2007 وكان على شفا الموت في عام 2000 بسبب مشكلات في القلب بسبب تعاطيه الكوكايين.

وفي عام 2008 وعلى الرغم من مخاوف بسبب مشكلاته المستمرة وسلوكه العنيف وقلة خبرته التدريبية تولى مارادونا تدريب المنتخب الارجنتيني. وتنطلق كأس العالم في جنوب افريقيا في 11 يونيو حزيران المقبل واوقعت القرعة الارجنتين في المجموعة الثانية مع نيجيريا واليونان وكوريا الجنوبية.



الأربعاء, 31 مارس, 2010 10:53