ماهو السؤال الدي لا تحب أن يسألك به أحد ؟؟؟

مــا هـــو السؤال الذي لاتـــحب ان يسالـــك به احد ؟؟

ولا تحب الا جابة علية؟؟؟

اريد تحديد السؤال !! وبدون احراج !!!!!!!

اي سؤال لا تحبون أن يسألكم احد به ... يلا ابتدوا ... من عنده الشجاعة ...

بعض النساء لا تحب ان يسالها احد عن عمرهااااااا؟؟؟ او هل انت على علاقة الآن ؟؟ ومن تفضلين ..الخ

وبعض الرجال لا يحبون ان يسالهم اي شخص مهما كان ( كم راتبك )!!!!!!! او هل تحب زوجتك ؟؟ او اسم زوجتك ؟؟؟ .....الخ
بدون احراج وبدون زعل سؤالك هاد مابحب حد يسألني اياه
بتحب
نبيل بتصلي؟ هادا سؤال ما بحب حد يسألني ياه لاني لو كنت وقتها ما بصلي بده يفتح علي باب الجحيم وما راح يسكت بدل ما يحببني بالدين طبعا راح يبلش مسلسل الرعب والنار وبصير فيك هيك وبعمل فيك هيك الدين تحبيب وترغيب وتيسير احنا بننسى كل هادي الامور وبنيجي من الاخر من باب النار والعذاب
انتى بتصلى او بتحبى
ييجي حدا انا ما بحبه .. و يصير يسأل مش انا صحبيتك ؟ انتي بتحبيني ؟ ...... و الجواب يكون لا
elso2aaal ina inta mt3aref aw betda5en aw bet7eb wa7de bkrah 7ad yes2alni heek as2ela
انا مبحبش حد يسالنى انتى عرفتى حد قبلى؟لانى اكيد هكدب
ما بحب حدا يسألني عن معدلي يا الله ما اتقل دم هالسؤال وازا قلت ببقعد ينظر علي وشدي حيلك وحاولي ترفعي معدلك.....الخ
السلام عليكم ان احد يسالنى بحب مين أو بكرة مين؟
علي موضوعك ديه هتلاقي ميت سؤال وسؤال مش بنحب نتسأله مش سؤال واحد
ان حد يسألنى عن موضوع وانا معنديش اى معلومات عنه ولازم ارد رد سريع
اه هو كام سؤال مش سؤال واحد ،،، على العموم انا لو حدا سألني اي سؤال بجاوب وبصراحة ... يعني ممكن حدا يسألني هلا ؟؟؟؟؟
ما بحب حد يسألني بتحب مين؟طيب أنا بعرفها ؟من وين؟و عن المواضيع هادي
حسب , كل شيئ في الوقت الغلط مو حلو , يعني وقت ما أرسب في السواقة و يقوللي حد : شو صار معك بالرخصة ! ( لا بمزح ) , الاسئلة اللي جد بتقهر هي اللي ما فيها حل و أكيد بتسوي مشاكل , بس أكثر ما أكره أسمع اسئلة استدراج جبانة أو فضوليه و خصوصا الناس اللي ما عندها حيا , كم راتبك ؟! كم راتب أخوك ؟! شو قال فلان و شو قال علنتان , مين قال هيك و مين سخم هيك !؟ فلان انباع بالعزا ولا لسه !!!!!!!!@@@@@@@@؟؟؟؟؟***** ناس جد بيدايق
وفي كمان سؤال بس أرجو إنو ما حد يسألني إياه,هو كم وزنك
وفي كمان سؤال بس أرجو إنو ما حد يسألني إياه,هو كم وزنك

كم وزنك ؟؟؟؟؟؟؟ بمزح معك بس الاسئله اللي ما بحبها اللي بتدخل بخصوصياتي كتير مهما كان السؤال يعني مثلا كم مره حبيت وكم راتبك و ادي اشتريت هاي وكم كلفتك ومن هالقصص اللي ما بتخلص..وعنجد هاي الناس بتضايق
لا أحب أن يسألنى أى انسان سؤال عبيط

ممكن يكون بتصلي او بتحب بس حسب الي بيسئل السؤال

انامافي سؤال بكره انساله كلو عادي وبقدر اجاوب عليهم ورح اجاوب على اسالتكم انا ما بحب وحبيت مرة بحياتي وبصلي والحمدلله و ما باخد راتب لاني لسه بالمدرسة وبخصوص معدلي هوه يمكن مو عالي بس عاجبني انا معدلي 85 وانشالله بزيد من هون للتوجيهي هههههه