مايا نصري تنام بين القبور

وقع اختيار المخرج السينمائي رأفت الميهي على الفنّانة اللبنانية مايا نصري لبطولة أول مسلسل يقوم بإخراجه تحت عنوان “وكالة عطية” تأليف الكاتب الكبير خيري شلبي، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل حسين فهمي، أحمد بدير، أحمد عزمي - محمد متولي، حنان مطاوع ورياض الخولي.

ترصد دراما المسلسل حالات إنسانية لدى الطبقات البسيطة والمهمشة والذين يسكنون داخل المقابر، وتسلط الضوء على المتناقضات في حياة هؤلاء البشر، و إلقاء الضوء على الكثير من القضايا المصرية، من خلال تجربة حياتية عاشها شلبي بشكل واقعي داخل المقابر لسنوات عدّة لامس من خلالها أدق تفاصيل حياة هؤلاء المشردين .

الميهي أكدأن “وكالة عطية” “سيكون من أهم الأعمال الدرامية التلفزيونية في عام 2008، خاصة وأن القصة لكاتب كبير بحجم الأديب خيري شلبي وهي نفس الرواية التي حصد من خلالها العديد من الجوائز العربية المهمة، كما أن الأحداث التي تتناولها جديدة تماماً على شاشة التلفزيون العربي، ولم يتطرق إليها أحد من قبل، وهذا ما شجعني لخوض تجربة العمل التلفزيوني”. ورفض الميهي الحديث عن دور مايا التي أعجبته بأدائها التمثيلي في مسلسل “سلطان الغرام” الذي عرض في رمضان الماضي، لكنه علق على دورها مؤكدا أنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس وستظهر من خلاله مختلفة تمامًا عن كل ما قدمته من اعمال فنية على الشاشتين الكبيرة والصغيرة .

من ناحية أخرى يعرض للمطربة الشابة خلال موسم عيد الأضحى الفيلم السينمائي فيلم"خارج عن القانون" الذى يعتبر ثاني أفلامها في السينما المصرية بعد “كود 36” الذى قامت ببطولته أمام الفنان مصطفى شعبان.

الأربعاء, 19 ديسمبر, 2007 14:56