ما تدخل لأنه الموضوع مش عشانك

ما تدخل لأنه الموضوع مش عشانك


للعباقره الي مثلي فقط ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .


لو سمحتوا الغبي يوقف على جنب لأن الموضوع خاص

بالعباقرة أمثالي ،،،

مثل هالمواضيع عادة تكون حادة وسريعة ، فعشان هيك …

أنا أحاول أستقدم سيلا نيات عشان يفحطون على سطح الصحون ،، وعلى قول


المثل ((العلم كالسيف إن لم تلحسه سهر الليالي))…

ويقول الشاعر الجاهلي/ حنظلة بن حشرفل في العلم الإستوائي

ذهب الجميع إلا أنا *********جالس لحالي عند باب الشارع

فحاجة طبيعية يكون القمل أحد أسباب تجمد الماء على سطح الشمس

مستدلين بذلك بالبيت السابق، ولاننسى أيضاً أن الأرقام المميزة سبب

في عدم حفظها بصورة سريعة إنتوا ماشفتوا أبو نويرة لما رمى الرقم

على سميه قرب وادي الحصى والجندل ؟ وهتلر ينظر بدهشة

وتعجب ولكن سميه لم تحفظ الرقم لماذا لم تحفظه؟؟؟ لأنه ليس رقماً مميزاً…

والسب الثاني/ لأن الإنترنت، بطئ جداً شبه بطئ …

الفهد حين يطير على سطح البحر ، ولأ ن البيبسي مضر بحياة النمل الأسود

فلو سكبنا قليلاً من ماء النار ، على رؤوس أحد السيلانيات المليئة بالقمل

لماتت ** البطات ** بلا جدل ولاحساب ،، لأن السعر غالي ، والرمل أكثر من التراب

الله يعزكم ،، وهذا الشيئ أحد أسباب كثرتهم وقلة البركة فيهم،،

فالسماء زرقاءة اللون ، والأرض محمرة الوجنتين ، وانا أقول إن المدرسة هي اللي

تسبب الصداع في أعماق ركبة الضفدع ليييييييييييييييي ييييش؟

قولتولي ليش ؟

لاننا لو نظرنا إلى الجانب الأخر وهو الدب الكروي وهنا سؤال

يطرح نفسه هل خط الإستواء

يمر بمنتصف الكرة الأرضية؟؟؟أم لا ولماذا؟؟؟

الجواب / نعم فالبحر يحتوي على مياه مالحة أكثر فلو سألنا أحدكم

إنته ميييييين ؟ لجاوب جواباً بديهياً / محمد أمين…


ولو سألنا اّخر أيهما أفضل من حيث الطعم الإنترنت ام الهارديسك؟

لأ جابنا بسرعة بطيئة / شئ طبيعي البحر الأحمر يطل على الخليج العربي

لأن البيض المقلي أفضل من العصر الأموي فلو تكلمنا من الاّن حتى العام الماضي

لن نوفي العلم حقه ولن نقول - إلا كما قال النثر المعاصر ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّ ّّ ّ

العلم كالبحر إن أعدته أعدت شعباً طيب المنامي …

وأخيراّ…

=======

نصيحتي لك تطلع من المنتدى ، وتقفل الجهاز وتروح تأكللك

حبة <بندول> …






منقووول