ما رأيك في لوك أمل بشوشة في "ضرب جنون"؟

يبدو أن الفنانة أمل بشوشة بدأت تسلك خطاً فنياً يميزّها بستايل ثيابها، وقد بدا ذلك واضحاً من خلال كليبها الأخير الذي حمل إسم "ضرب جنون".
لم ترتفع وتيرة "الجنون" في إطلالة أمل بشوشة في عملها الأخير، بل كانت تلك الصفة في معنى الأغنية فحسب، وقد حافظت الفنانة على الستايل الذي عرفت فيه وهو الكلاسيكية الهادئة الجميلة.
"لن أذكر ماركة الفستان"
اعتمدت بشوشة في الكليب 5 إطلالات متنوّعة، بينها 4 للمصمم المغربي سعيد معروف بدأ يعرض مجموعاته في مختلف الدول، بينما الفستان الذي اختارته بشوشة على ذوقها فكان لونه فوشيا، وقد اشترته خلال زيارتها لعاصمة الموضة العالمية باريس وهو يعود لماركة عالمية ترفض ذكرها.
اهتمت الفنانة بتفاصيل ستايلها لوحدها، ولكن مؤخراً تشرف على إطلالتها فتاة متخصصة بالموضة، وذلك بعد توقيع الفنانة عقداً مع شركة music is my life وستظهر بشوشة بإطلالات عدّة ملفتة قريباً.
القليل من الأكسسوارات
صمّم ونفذ سعيد معروف فساتين خاصة بكليب الفنانة، وقد اطلع على فكرة الكليب ومن هنا انطلقت لمسات تصاميمه، كما اختار المصمم جميع
الأكسسوارات التي بدت فيها الفنانة، وفضّل عدم الإكثار منها لكي تتناسب مع الفساتين البسيطة المائلة الى الستايل الأوروبي.
إذاً بعد نجاح دورها في المسلسل الرمضاني "جلسات نسائية"، تظهر أمل بأعمال فنية لإثبات إسمها بعد أن تخرّجت من برنامج "ستار اكاديمي"، فهل تنجح بشوشة بمهمّتها؟ أم تعدل عنها وتتوجّه نحو التمثيل فحسب؟ وما رأيك بلوك أمل في الكليب الجديد؟ أعجبك أم لا؟