ما معنى الحياة؟؟؟؟ ( حرف حرف )

ما معنى الحياة؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال لطالما عشناه ولكن أين الاجابة؟؟؟؟؟؟

ح : حب : هذا الشيء الخداعي الذي يسطير على قلوب البشرية ... الذي هو نبض

الحياة... ولكن, لمن وقع في

مصيدة الحب : لا بد ان يأتي يوم وتشعر باليأس.....!

ي : يأس : ذلك الوحش الذي هو نصف العالم فريسته .... ولكن يوجد شيء واحد وهو : الأمل .....!

ا : امل : الامل هي شمس تخون البشرية... تحرم بعض الأشخاص من التمتع بنورها وهم متشوقين لرؤية

نورها... ولكن في تلك اللحظة...... هاقد سيطر عليهم...... التراجع.....!

ت : تراجع : نبضة تدمر ح ي ا ة الانسان بأكملها!.!.!.!.!

شو رأيكم؟؟؟؟ قولولي رأيكم بصراحة....

.

بعرف انو بسيط… والى الامام؟؟… حاضر ماما بسكوتة المرة الجاي بكتب موضوع معقد عشان يعجبك…

الدنيا فيه الحلو برضه,زى الصحبه دى مثلا.وعلى رأى المثل

(عيش وكل قراقيش)

كتير رائع ومعبر واصلا حلاوته لانو بسيط مش معقد وانا معك بكل اشي كتبتيه بس الواحد بمر بفترة الياس بعدين بسير عندو امل

يسلمويا ميس ولا يأس مع الحياة

وعلى راي المثل ( طنش تعش تنتعش واشرب بيبسي وما تدفعش )

اه كتكوت انا هادا الي قلتو انو الواحد بيمر بفترة يأس وبعدين الامل…! ومشكورين على تعليقاتكم.

شطورة يا ميوس لا تردي على بسكوته موضوعك بجنن

حلو كتييييييييييييير يسلمو على ابداعاتك ومواضيعك

ميس غرين يسلمووووووووووووووووو الى الأمام ولو انا استاذ بالمدرسة وانتي طالبة بصفي بعطيكي 10من10 ممتاز وبرسملك نجمة على راسك

ياااااي ما الزكم… شكرا كتكوت واسحار وwalk الكم على مروركم وتعلقاتكم… طيب كويس awalk… رفعتي معنوياتييعني بيطلع مني… لأني مش شاطرة بالعربي كتير… شكرا

ميوووس للاسف هاي هي الحياة الامل و التراجع و الحب والياس عناصر الحياة الاساسيه فلولا الحب لا يوجد الامل و لولا الياس لا يوجد التراجع…مشكورة يا ميس على هيك مواضيع انشالله يبعد عنكم الياس و التراجع و يزرع في قلوبكم الحب و الامل
عبوووووووووووووود

I LAVE YOU 
 

واله الصراحه انا افهمتوا بس احنا عايشين على شان الحب ؟ يعني لو انو مش موجود كان ما في شي حلو في هادي الحياه اصلا ؟ اوك انا هادا رأي بس وشكرا هههههه .

الحياة بتخوف ادا الواحد وقع ب الحب ب الغلط لازم الواحد قبل اش شي يحسب الف حساب قبل اي خطوة والحب كمثال ومشكورة ميس ع موضوعك

الحياااااااااااااااااة يا ميوس اسخف من هيك
ضحكه
بسمه
همسه
وزكرا مره ما تنتسا
بس الحلو انك تاخدي شي حلو يوم تحكي لولادك
والحب
هاااااااااااااااااااااااد يلي حجر قلوب البشر
لانو ادي صعب انو يكون حب والاغلب من طرف واحد وهناك بتصير الوحشه
الللللللللللللللللله لا يدوئك اياها
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس