متجر إلكتروني يطرح اكسسوارات من "لبن الأم"!





يشهد متجر إلكتروني رواجاً بيعياً غير مسبوق لما يقدمه من اكسسوارات مبتكرة تم صناعتها يدوياً من “لبن الأم” ، وذلك حسبما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقامت "اليشيا موجافيرو" صاحبة متجر ""Mommy Milk Creations بتدشين المتجر من خلال موقع Esty.com للتجارة الالكترونية ، والذي يضم مجموعة من المتاجر تقدم نتاج الصناعات الحرفية للبيع ، الأمر الذي شجعها على أن تقوم بافتتاح متجرها على الموقع وتطرح بدورها منتجات حرفية ولكن من نوعٍ خاص ، إذ تعتمد صناعة منتجاتها في الأساس على "لبن الأم" الذي يعد المادة الخام لكل محتويات المتجر.
وبدأ الأمر مع "اليشيا" عندما كانت تقوم برضاعة أصغر أبنائها الثلاثة ، حيث شعرت برغبة في أن تؤرخ لأمومتها بطريقة خاصة ومبتكرة ، فقامت بإضافة مواد حافظة بنسبة ضئيلة على لبنها الخاص وقامت بصناعة دلاية تذكارية. ولاقت الفكرة انبهاراً من قبل صديقاتها وجيرانها ، وهم من شجعوها على التوسع بفكرتها لتأخذ شكلاً تجارياً ، وذلك حسب تصريحات "اليشيا" إلى صحيفة "ديلي ميل".
وتقوم "إليشيا" بإضافة مادة حافظة إلى اللبن ، ومادة أخرى تساعد على تحويله إلى خامة أشبة بالبلاستيك ، ثم تقوم بصب النتاج في قوالب مختلفة الأشكال ليصبح في نهاية الأمر قطعة اكسسوار رئيسية في دلاية أو سوار أو عليقة مفاتيح ، ثم تقوم بوضع الاكسسوار في كيس بلاستيك شفاف مخصص لحفظ "لبن الأم" .
وتتراوح أسعار الاكسسوارات على الموقع بين 64 و125 دولار ، وتستغرق الطلبية ثمانية أسابيع بحد اقصى لتنفيذها وتوصيلها لمنازل عميلاتها من الأمهات اللاتي أصبحنٌ يمتلكنٌ فرصة غير مسبوقة للاحتفاظ بذكرى خاصة جداً من فترات الرضاعة بحياتهنٌ.


الأثنين, 15 ابريل, 2013 01:30