مجلة لبنانية تكشف صور حبيبة رامي عياش المغربية

منذ حوالي عام تقريبا قال الفنان اللبناني لوسائل الإعلام العربية نصاً "أنا غارق لشوشتي في الحب" لتتنافس الصحف والمجلات من وقتها وحتى يومنا هذا للتعرف على شخصية هذه الفتاه الغامضة التي أصر رامي على عدم ذكر اي معلومات بخصوصها سوى انها عربية وليست من طائفته الدرزية على عكس خطيبته السابقة التي عقد قرانه عليها ولم يكلل الأمر بالزواج.

وخلال هذا العام تكهنت وسائل الإعلام بشخصية حبيبته ولكنها بدت واهية للجمهور الى ان فاجأتنا مجلة "نادين" اللبنانية بنشر صور لهذه الفتاة المجهولة ومعلومات مفصلة حول هويتها في موضوع تحت "رامي عياش يقع في شباك غرام مغربية".

الخبر أكد أن الفتاة تدعى مريم وهي مغربية الجنسية ، تعرف عليها رامي خلال زيارته للمغرب من سنوات ومن وقتها أبدى اعجابه بها ونشأت بينهما علاقة عاطفية على نطاق محدود الى ان الامر توقف فجأة دون سبب او مبرر واضح.

بعد ذلك ارتبط رامي باللبنانية الدرزية سيرين بو زين وعقدا قرانهما إلا ان الأمر لم يوفق ووقع الطلاق، ليعود رامي لمريم ويتفقان على الخطوبة في أقرب وقت ممكن، إلا ان رامي لم يستطع الانتظار وقرر ارتداء خاتم الخطوبة بشكل غير رسمي ليعبر لها ان الامر جدي من جانبه.

المجلة أكدت ان هذه الصور وصلتهم بالبريد الالكتروني من مصدر مجهول، إلا انهم تأكدوا من الأمر جيداً مما دفعهم لنشره مع انتظار رد رامي عياش.

وكان رامي قد صرح من قبل انه يرفض الاشتراط على زوجته المستقبلية الانتقال الى طائفته الدرزية لأنه يرى ان ذلك تعصب ديني، قائلاً: "كلنا أبناء الله؟ ولا يوجد فرق بين إنسان وآخر إلا بأخلاقه وعمله".

ويقتضي ذكر ان الشهور الماضية شهدت أزمة بين رامي عياش ومجلة "نادين" بسبب نشر المجلة لموضوع في عددها رقم 1595، اتهمته فيه باعتناق الديانة البوذية، ومحاولته إقناع فنانة عربية معتزلة بها، الا ان رامي أصدر بياناً صحفياً كذب خلاله الامر وابدى استياءه الشديد من مصدره.