محكمة الحب "2 "

محكمتنا غير اي محكمة لأنها هتكون في الحب وبس
وملهاش دعوة بالقواضي المدنيه والقتل والحرق
والكلام الي زهقنا منه ده لا خالص ...
محكمتنا محكمة للحب وعن الحب وسمتها وأساسها

الحب ...


والي هيدخل يتحاكم هنعرف
من أجاباته على أسئلة الاعضاء
اذا كان مذنب ولا برئ ....
وكله بالحب ...
ياترى بيعرف يحب ... ؟؟


يعرف يعني ايه هو الحب ....؟؟
. كام مرة وقع ف الحب ... ؟؟
وهكذا وهكذا
ودلوقتي ركزوا معايا ف القوانين ركزوا وفنجلو عنيكم كويس
.......




قوانين المحكمة

1-المحكمة بدايتة ستتكون من قاضي ومتهم ومحامى
2-من حق القاضى قبول او رفض اعتراض المتهم وعلى المتهم احترام الحكم
3-وسيتم اختيار المتهم على حسب درجة ظهوره في المنتدى ... يعني مدى تفاعله في المنتدى .. من مواضيعه وردوده وهكذا .

4-للمتهم حق الاستعانه بعضو سيحدده قبل دخوله قفص الأتهام ليكون المحامي الخاص به
5-مدة المحاكمة من 5 ايام الى اسبوع .

قوانين يلتزم بها المحامي
----
1-له الحق فقط في الرد على سؤالين بدلا من المتهم ..
( وده طبعا في حالة خجل المتهم من الاجابة ) .

2-من حقه الاعتراض على صيغة سؤال وطلب تعديله
( بعد موافقة القاضي ) .
--

قوانين يلتزم بها الاعضاء
--
1-عدم التجريح او استخدام الفاظ سخيفه ف الاسئله .
2-لو كان السؤال هيأذي اللمتهم يعنى هيزعله او كده بلاش منه.
3-للعضو حق السؤال مره واحده ولاتزيد الاسئله عن خمسه اسئله فقط
-------



7-



قوانين يلتزم بها المتهم
----
1-الاجابه بصراحه وصراحه تامه وقبل ماترد ع الناس ولا الناس تسال حاجه هتقسم بالله انك تجاوب كل حاجه بصراحه زي الكرسي بتاع الاعتراف بالظبط .

^-^ ( وقسم المحكمة هو ) ^-^

" والله العظيم اقول الحق ولا شئ غير الحق واكون صريح في كل اجاباتي "
2-من حقك الدستوري كمواطن ينتمي لأسرة دي ون جي انك ترفض تجاوب على سؤال واحد فقط من كل مجموعة أسئلة لكل عضو .
3-مش من حق اللى جوا القفص ( المتهم ) ان يطلب ينسحب ف اى وقت .

=======

وفي الآخر مش عاوزين اي حزازيات بنا يعني محدش يحاول يجرح في حد ولا يزعل حد لاننا اسرة واحده
ولازم نخاف على بعض ويكون قلبنا على قلب بعض ... وبالحب والمأخاه هنخلي منتدانا اجمل منتدى ونزرع فيه بستان ونكون احنا وروده ونسقيه بالحب وتكبر وروده ويكبر معاه الحب

المتهمه

القطة الشامية
المستشارين

THE_TORNADO

tamema

اولا اشكر المستشاريين نبية وتميمة حبيبتي خلك معاي الله يوفقك حبيبتي

اي نحن جنس ناعم ما نتحمل البهدلة في المحاكم ههه

شكرا لكي انت والاخ نبية ارحمني يا نبية الله يرحم جدودك

واكيد محامي الدفاع الي بحب يكون بجانبي بتللك المحنة هو حبيب القلب والروح اكيد حبي ناصر بحريني كيوت

وان شاء الله براءة على يده حبي انت لها طلعلني قبل الاسبوع

لان بختنق بتعرف وضعي الصحي والمادي ه

القطة الشامية

اول شي بما اني محامي الموكل من قبل القطة الشامية اود ان اقول بأن محكمتكم هذة ليست شرعية وبذلك فهي غير قانونية وتقع تحت تأثير الاحتلال الغاشم لذا ارجو الافراج عن موكلتي حالا وبدون اي ضمانات

  • البعد أيخفف المشاعر أم يلهب الأشواق؟

البعد أيخفف المشاعر أم يلهب الأشواق؟

والله يا سيدي ميدو البعد بالعكس يزيد من الشوق والحب والولع الى الحبيب

وانا لا اؤمن بمقولة البعيد عن العين بعيد عن القلب

لان لو حبيبك بجد ترى شوقها بكلماته التي تشعل نيران البعد ويتمنى القرب منك

كم من حبيب قريب منك ولكنه بعيد عنك بفكرة ومشاعرة

تسلم اخوي ميدو ع سؤالك

القطة الشامية

شكلكم ماراح تجيبوها على بر انا بوريكم
راح اخلي المجاهدين يضربوكم من كل مكان وينكم يا احرار ساعدو اختكم المسلة من ايدي الغزاة المحتلين الحاقدين

فكرة جيدة واتمنى المزيد

سؤال لقاعة المحكمة هل من الممكن ان يسأل العضو اكثر من سؤال

وووووو احلى اختياار والله يا علا اخترتي امورة واميرة من منتدانا بتمنالك ئطة رحلة واجاابات سهلة وتطلعي براااءة هههه بدون ما يسيرلك شي وازا بدك اي مساعدة انا موجودة…مافي عندي اسئلة الك هلا بس بتمنالك احلى حب …

سؤال لقاعة المحكمة هل من الممكن ان يسأل العضو اكثر من سؤال

والله يا اخي ميدو فيك تسال الف سؤال وكل ما سألت المحمكة ترحب فيك عارف انت المحاكم روح قلبها الشهود اهلا بيك

بما ان المحكمة الان من سيادة القاضي والمستشارين اخذين راحه فنا المتهمة ارد عليك نعم تسيطيع المشاركة من بعد اذن المحكمة جاوبت عنك ياسيادة القاضي لان الشاهد حابب يسال عن شي يمكن يفيد ببرائتي

القطة الشامية

\"\" شكلكم ماراح تجيبوها على بر انا بوريكم راح اخلي المجاهدين يضربوكم من كل مكان وينكم يا احرار ساعدو اختكم المسلة من ايدي الغزاة المحتلين الحاقدين حبيبي الله يخليك ركز معاي شوي انا بدي محامي مو مجاهد شكلك راح توديني ورا الشمس تؤبرني يبدو اعصابك تعبت لان حبيبتك شايفها ورا قفص الاتها م سيادة القاضي الرجاء التريش في اخذ الحكم بتغيير المحامي اعطوا فرصة تانية عارف مو من المساهل الواحد يشوف حبيبيه بالسجن ومتهم .. يمكن اكون اخطات باختيارة ونسيت مدى تفاعله مع المحكمة ويمكن ساعتها مايكون بصالحي حكم المحكمة الرجاء منكم سيادة القاضي والسادة المستشارين ان تعيد النظر بمحامي بحريني كيوت التمسوا له العذر ونعطي فرصة تانية حبي الله يوفقك دير بالك شكلي راح روح فيها مؤبد ورا دفاعك عارفة ان كان نفسك تكون طبيب بس انا الحين عينتك محامي لي حبي تقبلوا كلامي بصدر رحب ودمتم سالمين القطة الشامية \"\"

هيئة المحكمة هتسمح لك باختيار محامي اخر لكلاكما

\"\" سؤال لقاعة المحكمة هل من الممكن ان يسأل العضو اكثر من سؤال\"\"

اكيد يا محمود اسال زي ما تحب وهي من حقها ترفض سؤالين بس من مجموعه الاسئلة اللي تسالها لها

\"\" وووووو احلى اختياار والله يا علا اخترتي امورة واميرة من منتدانا بتمنالك ئطة رحلة واجاابات سهلة وتطلعي براااءة هههه بدون ما يسيرلك شي وازا بدك اي مساعدة انا موجودة..مافي عندي اسئلة الك هلا بس بتمنالك احلى حب ... هلالا عبوقة حبوبتي والله انشرح قلبي لما شفتك بالمحكمة حبوبتي خلي اسئلتكم تمام لصالحي تؤبريني تسلمي يارب وتفضلي للمشاركة بالمحكمة حياتي ويا سيادة القاضي لقد انفطر قلبي الما لقراركم الحاسم باختيار محامي اخر بدل بحريني كيوت والله لم اعد اعرف كنت احس بالتفائل لانه بقربي ولكن يبدو اعصابه لم تحتمل وجودي داخل المحكمة فكر جاله بيجاهد ههههه يؤبرني وانا ارشح حبيبتي عبوقة للدفاع عني اذا لم يكن لدى المحكمة اي مانع وتقبلوا اختياري بصدر رحب يا سيادة القاضي ودمتم للشعب الحب محكمة عادلة باذن الله لو ان لساني بيفري عن بلد بس اصول المحكمة لازم يكون في محامي وين الشهود للحين مالي شايفه حد ههههه شكلي راح اطلع براءة بكير &n... القطة الشامية\"\"

مواققون لأختيارك الدفاع عبق الجنان

\"\" وووووو احلى اختياار والله يا علا اخترتي امورة واميرة من منتدانا بتمنالك ئطة رحلة واجاابات سهلة وتطلعي براااءة هههه بدون ما يسيرلك شي وازا بدك اي مساعدة انا موجودة..مافي عندي اسئلة الك هلا بس بتمنالك احلى حب ... شكرا لمشاركتك اسحار .. اتمني انك تحضري اسئلة وتشاركي بها لهم واستعدي يا بطله لأن الدور هيجي عليكي في يوم وتبقي في قفص الأتهام عيني عليكي يا قمر في الدور هههههه\"\"



انا في قفص التهاام يا علا لا لا ما حزرتيش هههه عكلن بلا ما اغلط بشي ورووح للقفص فخليني مسلكة ههههه ..

بعد التحية والسلاام لك يا سياادة القااضي ويا مستشاارين اود بالول اني انتقد فعلتكم بالمحاامي بحريني لانو هو بصرااحة قام بواجبو كمحامي عن القطة عاكمل وجه وردوودو كان فيها غلظة لكن ما بتستحئ هالعقووبة…ومشكوورين لانكم اخترتوني محامية لحبيبتي واختي القطة وانا على ما اقول شهيد بانو اختنا اكيد بريئة من اي اتهام فهيي بتعرف الحب واكتر معرفة في بس معنديش اي خبرة بكم مرة وئعت بالحب ولكن مجرد دخولها بتجربة وحدة رح يكوون قلبها مفعم بهالاحسااس …لك الكلمة سيادة القاضي…

\"\" بعد التحية والسلاام لك يا سياادة القااضي ويا مستشاارين اود بالول اني انتقد فعلتكم بالمحاامي بحريني لانو هو بصرااحة قام بواجبو كمحامي عن القطة عاكمل وجه وردوودو كان فيها غلظة لكن ما بتستحئ هالعقووبة..ومشكوورين لانكم اخترتوني محامية لحبيبتي واختي القطة وانا على ما اقول شهيد بانو اختنا اكيد بريئة من اي اتهام فهيي بتعرف الحب واكتر معرفة في بس معنديش اي خبرة بكم مرة وئعت بالحب ولكن مجرد دخولها بتجربة وحدة رح يكوون قلبها مفعم بهالاحسااس ...لك الكلمة سيادة القاضي..\"\"

لقد قام بمهاجمة المحكمة ولقد حذرناه ولم يعمل بالتحذير لذلك قررنا لحبسه ولكن سيعدل بدل اسبوع يوم واحد فقط نظرا لدفاعك عنه وسيتم الأفراج عنه غدا

المحكمه غيــر عادله لانو اختي سوزان القطه الشاميه بريئه 100% وارفع دعوه قضائيه على تميمه ونبيه ورئيس المحكمه علا … وارجو اعاده النظر في الحكم الغير عادل والسلام …:/::slight_smile:

يا سيـــاده القاضي الادله متوفره وبكثره الكثير … والمثل بقول انو الاعتراف هو سيد الاقوال … وانت قاعد بتقولي انو انت راح تدخل بطانيه وشويه اكل هاظ اكبر دليل وانت الناطق به … هاظ بعني انو انتو مهملين القطه الشاميه وبحريني كيوت وهاظ منافي للدستور رقم 145 الذي ينص على احترام المسجون وادخال كل ما يحتاج اليه لظمان عدم الظلم … وشكراً الك يا سياده القاضي وانا معك بانك الحكومه ولاكن لاتنسى انو في محكمه اعلى من محكمتك وهي محكمه امن الدوله ههههه … وانتي كمان يا سوزان عمرك شفتي واحد بنحكم عليه وبسجنوا اخوه هههه وبعدين التلفونات ممنوعه عشان ما يحدث خلل … والله على ما اقول شهيد

ههههه…ياعينى عليكى ياقطه…للدرجه دى مش عارفه مين اللى بيسأل…لا ركزى كده ومتستعجليش على رزقك…هههههه…انتظريي

\"\" يا سيـــاده القاضي الادله متوفره وبكثره الكثير .. والمثل بقول انو الاعتراف هو سيد الاقوال .. وانت قاعد بتقولي انو انت راح تدخل بطانيه وشويه اكل هاظ اكبر دليل وانت الناطق به .. هاظ بعني انو انتو مهملين القطه الشاميه وبحريني كيوت وهاظ منافي للدستور رقم 145 الذي ينص على احترام المسجون وادخال كل ما يحتاج اليه لظمان عدم الظلم ... وشكراً الك يا سياده القاضي وانا معك بانك الحكومه ولاكن لاتنسى انو في محكمه اعلى من محكمتك وهي محكمه امن الدوله ههههه ... وانتي كمان يا سوزان عمرك شفتي واحد بنحكم عليه وبسجنوا اخوه هههه وبعدين التلفونات ممنوعه عشان ما يحدث خلل .. والله على ما اقول شهيد ووالله ياسعيد ياما في السجن مظاليم ربنا معي ان شاء الله وياسيادة المستشار ان كت تقصد قتلي فقد قتلتني مرتين يا عاقد الحاجبين ّّّّّ!!!!!! يوم حكمتم علي بحبسي بمحكمة الحب ويوم حبس حبي يؤبر قلبي لامن تمة ولامن كمة من وقت انحبس ارجوكم ان تتفقدوة لا اعلم عنه شي ولم اره بقاعه المحكمة من وقت اصدرتم عليه الحكم ارجوكم ان تخبروني عن حبي ماذا حصل له لو بيصرلوا شي لافجر المحكمة بلي فيها القطة الشامية وان شاء الله اعدام وقتها \"\"



ههههه....ياسلام ياقطه بتهددينا كماااااااااااان....يا بنتى اخلصى من التهمه الاولى الموجه ليكى ..وبعدين نشوف الموضوع ده...اممممممم.ناويه تعملى عمليه ارهابيه ولا ايه؟؟؟..تهمك كترت يا حلوه.. ..انصحك تدورى على فريق محاميين يدافعوا عنك الموضوع كبر كتيييييييييير..ههههه