محمد عساف لدنيا بطمة: لماذا كل هذا الحقد؟

اعتبر نجم برنامج Arab Idol محمد عسَّاف أن نجاحه يستفزّ زميلته دنيا بطمة، التي اتهمته بأنه مغرور ويتنكَّر لمن وقف إلى جانبه في بداياته الفنية، متسائلاً:
صرّح محبوب العرب محمد عساف أنه مستاء ممَّا قالته دنيا بطمة عنه قائلاً "لم أتخيَّل أن هذا الكلام سيأتي منكِ. وفي النهاية أنا لم أقابلكِ إلا مرة واحدة في حياتي، فلِمَ كل هذا الحقد”؟!"
وأضاف عسّاف "هي قبلي في الفن.. ماذا فعلتْ؟!" موجّهاً رسالة خاصة إلى بطمة التي حلَّت في المرتبة الثانية من الموسم الأول من أراب أيدول جاء فيها:
"أتمنى لكِ التوفيق وأن تكوني الفنانة التي ترضين عنها. وإذا بدِّك تغلطي عليّ، ما رح رد عليكِ. الله يوفقك بس".وكانت بطمة قد هاجمت الفنان محمد عساف واتهمته بالحق، وأن البلاتينيوم ركورد أعطته أكثر من حجمه.
وبالفعل يشهد عساف نجاحات محققة، تلاقي إعجاب جماهيره في أنحاء العالم، لدرجة أن أغنيته الأخيرة لوين بروح حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة بمجرد طرحها وبثها على قنوات اليوتيوب وفي أقل من أربعة أيام.
عساف ومنذ مشاركته في آرابس آيدول الموسم الثاني، كان يحصد الإعجاب في كل ظهور وأداء له، من اللجنة التي لم تنتقدها ولا مرة، ومن الجماهير التي تزايدت بشكل لم يسبقه إليه متسابق آخر، في المقابل لم تحقق دنيا بطمة أي إنجاز فني يذكر سوى زواجها الذي أثار جدلاً واسعاً من محمد الترك والد حلا، وانتقادها لزملائها ومنهم كارمن سليمان.

الأربعاء, 22 اكتوبر, 2014 11:50