محمد عساف يرتدي كريستيان ديور

أثار النجم الفلسطيني محمد عساف، من خلال صوره الخاصة بإطلاق ألبومه الغنائي الأول، الجدل بين المتابعين إذ ارتدى بذلة من تصميم دار الأزياء العالمية كريستيان ديور اختارها له منسّق الموضة الأردني خالد زعترة. هذه الصورة هي التي قرّرت شركة بلاتينوم ريكوردز تصدّرها الحملة الدعائية لعساف في جديده الغنائي الذي من المتوقع صدوره في العشرين من الجاري على أبعد تقدير.
عساف، الذي التقط صوره هذه في دبي، يتجهّز للحضور إلى بيروت حيث سيحلّ ضيفًا على الحلقة الثانية من برايم "أراب آيدول" التي ستسضيف في ختامها أهل الصحافة والإعلام إذ يجري الإعداد لمؤتمر صحافي لإطلاق البرنامج والسهرات الرسمية التي تستمر حوالى 10 أسابيع.
وفي هذا السياق البرنامج أعدّ تقريرًا سيرافق إطلالة عساف للتعريف به وبكيفية وصوله إلى المراحل النهائية بعد دخوله البرنامج واجتيازه المراحل الصعبة وتفوّقه ونيله اللقب الأغلى الذي شكّل انطلاقة صاروخية له. كما ستدعو مجموعة MBC إلى السهرة المباشرة عددًا من الشخصيات السياسية المسؤولة من الأمم المتحدة والتي يشغل عساف منصب سفير لها في ما يتعلّق باللاجئين الفلسطينين، بالإضافة إلى السفير الفلطسيني في بيروت وذلك لإطلاق عمل عساف الأول الذي يحمل بصمةMBC وشقيقتها بلاتينوم ريكوردز.
إلى ذلك، يستكمل عساف الاستماع إلى بعض أغنياته الجديدة، وهو يدرس عروضًا لتصوير الأغنيات على طريقة الكليب بعد أن أخبرته MBC بضرورة تصوير ثلاث أغنيات على الأقل رُصدت لها ميزانية جيدة، وربما ستكون الوجهة في تصوير إحدى الأغنيات بلدًا أوروبيًا لا فقط في الدول العربية.
ويبدو أن محمد عساف سيتجه، بحسب معلومات خاصة، إلى التبّرع بجزء من عائدات الألبوم إلى بعض المحتاجين في قطاع غزة الذين تضامن معهم أو سينفّذ فكرة من خلال الألبوم لم يكشف عن مضمونها لكنها بالطبع ستكون خيرية وتعود بالمنفعة على ناس يحترمهم عساف جدًا ويحاول مساعدتهم بشتّى الوسائل.


الأحد, 14 سبتمبر, 2014 07:16