محمد هنيدي: أخجل من التقبيل وأغار على زوجتي 120%

أطلّ الممثل المصري محمد هنيدي ضيفاً مميزاً على شاشة mbc1 مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامج الحُكم، حيث تحدث عن أمور كثيرة تتعلق بحياته الشخصية والفنية.

أكد هنيدي في بداية حديثه أن سر الطفولة في ملامحه من عند الله، وأنه من الأشخاص الذين يأخذون الحياة ببساطتها والضحك والمرح.

وأشار الى أن زوجته من الجنسية السورية مولودة في مصر ومن أم مصرية، وهو تزوجها عن حب منذ 14 سنة ويعيش حياة عائلية هادئة وجميلة، وقال إنه يغار كثيراً على زوجته.. "أكيد أغار عليها 120%"، وهي قد تضايق مني في حال غضبت من موقف معين ما يجعلني لا أتكلم مع أحد".

وأضاف هنيدي أنه "يحب الحياة الأسرية والعائلة، ويحرص دائماً على إبعاد اولاده عن الأضواء كي لا يتأثروا خصوصاً أنهم ما زالوا في سن صغيرة، وبالنسبة لزوجتي فهي تظهر في بعض المناسبات".

من ناحية أخرى، نفى هنيدي أن يكون لديه صفحات خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي رغم متابعته لهذه المواقع، التي يقرأ من خلالها الكثير من الشائعات عن خلافاته مع الممثلين، "صرلي 20 سنة بسمع عن خلافاتي مع ممثلين آخرين وصرت هلق ما بقا رد".

وفي ما يخص إعتذاره عن المشاركة في برنامج المسرحية، الذي كان من المقرر عرضه على قناة mbc مصر، أوضح هنيدي أن سبب إعتذاره يعود الى إنشغاله بالتحضيرات لفيلمه الجديد، ما أدى الى تأجيل مشاركته في البرنامج الى موسم آخر، ولكن لم يتوقف البرنامج كما تردد.

وكشف أنه يخجل من التقبيل في الأفلام التي يقوم ببطولتها، وذلك إحتراماً لمشاعر زوجته بالإضافة الى أن الأدوار التي قام ببطولتها في أفلامه لم تكن تحتاج الى التقبيل، وذلك بحسب السيناريو.

وقال هنيدي إن مواصفات البطل تغيّرت عما كانت عليه في أيام العمالقة في التمثيل في مصر، والان تم الإستغناء عم المواصفات التقليدية لنكون قريبين أكثر للناس، لكن بالتأكيد الموهبة دائماً هي التي تعطي الفارق.

وأكد أنه نجح في الأدوار التمثيلية الخليجية وأيضاً في تجسيد الشخصيات النسائية، وأن نجوميته لم تتأثر بظهور أحمد حلمي وأحمد مكي، "فبالنسبة له نجوميته زادت لأن المنافسة تكون على مستوى عال".

وفي ختام الحلقة، رفض هنيدي أن تكون إهانة أي رئيس لمصر وسيلة تعبير مشروعة عن الرأي، وقال إن "الرئيس هو كبير البلد ورمز الدولة ويمكن إنتقاده وليس إهانته، وأنا إبتعدت عن التصريح بموقفي السياسي طيلة الأحداث الأخيرة في مصر وأردت فقط المراقبة من بعيد". وكشف أنه سينتخب المشير عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية "لأنها برأيي إنتخابات تاريخية مع إحترامي للمرشح الثاني حمدين صباحي".