مخالفة مرورية لسائح استخدم لوح تزحلق للوصول إلى فندقه

4323433


سيدني - أصاب سائح سويسري أمس الخميس حركة المرور في مدينة مبلورن الأسترالية وقت الذروة بالشلل بعدما استخدم لوح تزحلق للوصول إلى الفندق الذي يقيم به. وقال السائح إنه قرر أن يسلك طريقا مختصرا لفندقه عندما استخدم لوح التزحلق في نفق مزدحم وسط ثاني أكبر مدن أسترالية.


وقال دومينيك إمينغير بعدما خرج من المستشفى "لم أقم مطلقا بالتزحلق بهذه السرعة من قبل .لقد كان الأمر سريعا …أعتقدت أنني سوف أموت “.وكان السائح (21 عاما) قد سقط أثناء قيامه بالتزحلق في الصباح في نفق بورنلى الذي تستخدمه 150 ألف سيارة يوميا.



وقال السير جنت مارك توماس إن إمينجير ربما توجه له اتهامات بعدم اتباع الإشارات المرورية و تعريض حياة المواطنين للخطر وعدم دفع رسوم.



وأضاف توماس لصحيفة “هيرالد صن” " كون المرء غبيا على نحو غير عادي ليس دفاعا وبما أن الحد الأقصى للسرعة 80 كيلو مترا في الساعة فإنك إذا تعرضت للاصطدام فسوف تموت”.وأشار إلى أن عدم إتقان إمينجير للغة الانجليزية ليس عذرا.



وقال "من المنطقي عندما ترى نفقا مثل هذا أن تدرك أنك لا يجب أن تدخله " مضيفا “العديد من الأشخاص يفعلون الكثير من الأمور الحمقاء هذه الأيام ولكن هذا الفعل بتفوق على كل الأشياء”.



وقال رجل الإطفاء الان مورتون للصحيفة إنه أوقف سيارته وجذب إمينغير .



وقال “بعدما طالبته بركوب السيارة سألته ماذا كان يفعل وقال كان يبدو أنه طريق جيد”.



وأضاف “لقد بدا أنه ليس لديه أدنى فكرة عن أنه يجب ألا يستخدم لوح التزحلق هنا”.



الجمعة, 03 يونيو, 2011 08:26