دخول

مدينة إيطالية تنشر صورا لسيارات زبائن المومسات للحد من الدعارة

مع ازدياد أعدادهن بشكل كبير
مدينة إيطالية تنشر صورا لسيارات زبائن المومسات للحد من الدعارة

يحدو رئيس بلدية مدينة ايطالية أمل في ان يشعر الرجال بالخزي فيمتنعوا عن ملاقاة بائعات الهوى وذلك عن طريق تصوير السيارات التي يتوقف أصحابها لاصطحابهن ونشر التفاصيل في صحف محلية.

وقال سيزر دي مارتن رئيس بلدية مدينة سان فيور القريبة من البندقية الجمعة 22-6-2007 انه سيعمد إلى توزيع آلات تصوير كاميرات رقمية على رجال الشرطة المحلية ويأمرهم بتصوير أي سيارات يرونها تتوقف ليقيم أصحابها علاقات مع بائعات الهوى على جوانب الطرق.

وأضاف انه سينشر بعد ذلك اعلانات في صحف محلية بأرقام لوحات تلك السيارات.

وزاد عدد بائعات الهوى في الشوارع الايطالية بشكل ضخم في السنوات الاخيرة، ما دعا الفاتيكان أوائل الاسبوع الماضي الى سن قوانين جديدة لمعاقبة زبائن الداعرات. ولكن رئيس البلدية مع ذلك قال ان دوافعه لإعاقة تلك الممارسات علمانية تماما ودنيوية للغاية.

وأضاف قائلا أرى انه من الضروري للغاية حماية حقوق المواطنين الذين يتعين ان يكونوا في عملهم مبكرا لكنهم يبقون مستيقظين ليلا بسبب ضجيج السيارات.

وينتظر رئيس البلدية تأكيد محامين ما اذا كانت الخطة تنتهك قوانين الخصوصية.

ولا يعاقب زبائن الداعرات في دول كثيرة بينها ايطاليا. ويغض القانون الايطالي الطرف عن الدعارة ويعاقب فقط مستغلي البغاء أي سماسرة الفحشاء.

وتأتي كثيرات من ممارسات البغاء وأعدادهن في تزايد بايطاليا من دول الاتحاد السوفييتي السابق أو نيجيريا وتقول السلطات ان كثيرات منهن ضحايا لعمليات تهريب البشر

مواضيع مقترحة


ليبيا تعلن مقاطعتها للقمة العربية في الرياض
الأمير هاري يتلقى تدريبا قبل الذهاب الي العراق
الصين تسعى لفرض قيود على كتاب المدونات ما رايكم؟؟
تساقط اوراق الخريف
قناة( شهرزاد) تهدد صلاح بإيذائه
الى المشرفين على قسم الكاريكاتير هكذا مان زمنه
استخدم التطبيق