مراهق يطلب وجبة غذائية "كبيره" بعد فوزه بـ500 ألف جنيه إسترلينى!

4996387



ما أول شىء ستفكر فيه لو فزت بمليون دولار؟ تشترى سيارة جديدة… منزل مترف، ربما تذهب ومن تحب إلى رحلة لخارج البلاد، حسناً هذا حالنا جميعاً ولكن المراهق "جوش سرجنت " الذى لم يتخطى عامه الـ17 وفاز بـ500 ألف جنيه إسترلينى لتوه فى مسابقة اليانصيب بالمملكة المتحدة كان طلبه الأول هو : ( وجبة شهيرة) حجم كبير.

وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن "سيرجنت " تفاجا كثيراً بحصوله على هذا المبلغ الكبير بالصدفة أثناء اقتراع اليانصيب الذى أقامته مطاعم شهيرة، وبينما سلم المسئولون بسلسلة المطاعم الشهيرة المراهق الأكثر حظاً شيك بالخمسمئة ألف جنيه إسترلينى سارع المراهق الفائز بطلب وجبة حجم كبير الأكثر شعبية هناك، والتى تعادل طلب مليونير للفول والفلافل فى مصر .
وأضافت الجريدة موضحة أن المراهق يتمتع بتاريخ طويل فى الفوز بجوائز المسابقات الهاتفية والتلفزيونية والاقتراع الذى تتم بمباريات كرة السلة، حيث يتمتع بحظ كبير وذكاء كبير أيضا فى اختيار جميع الأرقام الفائزة، وأشارت "الديلى ميل " إلى أن المراهق المحظوظ قضى على جزء كبير من المبالغ التى جمعها بالمشاركة فى هذه المسابقات، وجارى القضاء على بقية المبلغ على طريقة المراهقين.


الأحد, 25 نوفمبر, 2012 11:08