مروة تنوي اعتزال الكليبات المثيرة وأداء العمرة مع خطيبها

يبدو أن هناك تحالفاً وثيقاً واتفاقاً غير مكتوب بين رجال الأعمال المصريين والفنانات اللبنانيات فلم تمض عدة أشهر على زواج رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة







من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حتى انضمت الفنانة اللبنانية مروى إلى القائمة حيث تزوجت من أحد رجال الأعمال الأثرياء في مصر وإن حاولت نفي ذلك في البداية.



واشارت إلى أن بعض الصحفيين سربوا الخبر من دون علمها بعدما كانت قد أفصحت عنه لبعض المقربين منها، رافضة إعطاء معلومات عن زوجها متبعة سيناريو "هشيمة وهيفاء " حيث أكدت مروى أن خطيبها رجل الأعمال يرفض الظهور الإعلامي ولا يحبه على الاطلاق لذا ترفض الإفصاح عن اسمه.



كانت مروي خلال الفترة الاخيرة قد أكدت أنها مخطوبة وتنوي الزواج قريباً بل وأداء العمرة مع حبيبها كما أعلنت عن نيتها اعتزال الكليبات المثيرة.



وأشارت أيضاً أن موعد زفافها سيكون بعد عيد الفطر في نهاية سبتمبر القادم، وقد قيل إن اختيار مروى لذلك الموعد تحديداً يرجع لارتباطها حالياً بتصوير فيلم سينمائي سيعرض في عيد الفطر، كما تردد أن رجل الأعمال الذي ستتزوجه هو منتج ذلك الفيلم.



وقد قررت مروى الاستقرار في مصر، فيما اختارت جزيرة قبرص ليكون شهر عسلها هناك، ولكن المحير في الأمر هو تكتمها خبر ارتباطها حتى الآن، رغم أنها وخلال هذه الأيام تجهز منزلها الذي ستنتقل إليه بعد زواجها.








الأحد, 09 اغسطس, 2009 06:27