مريت بهالموقف أيام المدرسه(هههههههههه

السلاااااااااااااااااام عليكم حبايبي

أك__يد كــــل وااااحد فينا

مرّ بهالموقــــف

بس السؤال يقول

شو كان شعوووورك

تتذكر؟؟

سواء تتذكر أو ناسي

أكتب ردك

بعد ما تشوووف الصورة

V

V

V

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

شوفو شكله حرااااااااااااااااااااا... اااااااااام

ههههههههههههههههههههههه... واصحابة يضحكون علية

خليك جريئ وكتب ردك

تحياتي

zeko0o0o

الجراة بدمي ف انا اول حدا رح يعطيك تعليق -------- صار معي هاد الموقف من حوالي شهر او شهرين -------- دبدوبة

والله انا بتذكره مثل اليوم مع انه مر عليه اكثر من 18 سنة،كان اول يوم الي بالمدرسة ،اول ابتدائي،الكل خاف من الابرة وكانو الاطفال بيحكو لا انا ما بعملها لا انا الاخيرة اعملها،والمعلم ال يعني مشان يستشهد انه الابرة مو صعبة ،ناداني انا اول واحدة (يجرب فين يعني)قالهم شوفو هاجر ما بتخاف وراح تعملها من غير ما تبكي،طبعا بعد ها الجملة ما في شي احكيه وحتى لو وجعتني لازم استحمل وما ابكي والا كان راح اطلع جبانة قدام اصحابي،وعملتها بعدين الي بيسالني بقله ما بتعمل شي كثير سهلة،مع انها وجعتني شوي،بتذكر ها الشي لهلا وماراح انساه ابدا.شكرا الك زيكو فكرة كثير حلوة،ذكرتنا بايام زمان والله

ههههه فكرتنى والله بأيام الطفوله ورجعتنى 15 سنه للخلف … انا بخاف كتير من الابر وكنت بجرى واطلع لحد اخر دور فى المدرسه وادوخ الحكيمه عشان تدينى الابره لغاية ما اخدها بس مكنتش ببكى الا لما اروح البيت ه … شكرا ل الك موضوع جميل

شو الي بشبه ارغيف الخبز ؟ ارغيف الخبز
مرى واحد مات دفنو اخر الجبل ليش؟ لانو المقبرة هناك

ههههه طبعا حصلى الموقف ده واختها عادى بس دراعى ويرم شويه

اما انا ضليت ابكى طول الدوام مع انها ما وجعتني كتير بس انا كتير بخاف من منظر الابرة واللي زاد هاد البكى كان منظر الدكتوره بخوف هههههه والله ايام حلوة

فكرتيني بايام ابتدائي كان لزم كل سنة حقنه … ومرة كان فيه حقنه بيسخنوها علي النار وانا رفض اخدها ومردتيش اخدها ابدا ومحدش قدر يدهاني ولحد دلؤتي ما اخدهاش ههههه واخر حقنه كانت في اعدادي عمل زي ختم الدولة في ايدينا كلنا ههههه بس اثرها بيروح مع الوقت

لا و الله انا ما مريت بهالموقف ههههه الحمد لله

لا انا الحمد الله ما مريت بهادا الموقف نهائياً

لما كنت اعرف انه في تاني يوم حملة طبية وحقن بالمدرسة كنت اخبر والدي

ووالدي كان يمنعني من الذهاب للمدرسة بهداك اليوم وكان يحكيلي ما بدنا حقنهم

حقنهم راح تتلف دماغك مع الأيام بدهم ياك متل ما بدهم همه حقنهم خبيثة انا بوخدك على دكتور بعرفه احسن منهم

ما بدي ياك مع الرعية تمشي

شكرا على الموضوع