مسابقة لاختيار سيدة الاخلاق في السعودية





أعلنت إدارة مسابقة “سيدة الأخلاق” أنها اختارت اليوم الوطني للمملكة، لتقيم الحفلة الختامية للمسابقة، وذلك بحضور أربع عضوات من مجلس الشورى سيشاركن في تتويج فتاة العام.

وكشفت المدير التنفيذي لمسابقة "سيدة الأخلاق" خضراء المبارك أن مجموعة كبيرة من المتسابقات لهذا لعام من محافظة الأحساء، وبنسبة تصل إلى 25 في المائة، مشيرة إلى أن "المنافسة في هذا العام قوية جداً بشهادة لجنة التحكيم".
وحول مسار المسابقة، قالت المبارك "تم تصفية عدد المتسابقات بعد المسار الميداني إلى 17 من أصل 28 متسابقة، وكان المسار الميداني في أحد منتجعات محافظة القطيف، وجمع المتسابقات مع أمهاتهن، ولجنة التحكيم".
وأضافت "رغم طول ساعات اللقاء الميداني، إلا أنه لم يكن عادياً، ولم يكن شبيهاً بأي يوم من أيام المسابقة التي عاشتها المشاركات، فقد كان يوماً مختلفاً، تألقت فيه المدربات والمتدربات".
وأشارت المدير التنفيذي لمسابقة "سيدة الأخلاق" خضراء المبارك إلى أن إدارة المسابقة "تستعد للحفلة الختامية في جميع لجان المسابقة، وستكون مميزة، وستشتمل على فقرات رائعة، خصوصاً وأنها تتوافق مع اليوم الوطني، وهناك استضافات من قنوات فضائية، وستحضره سيدات من مجلس الشورى للشرقية، وهن الدكتورة ثريا العريض، والدكتورة حمدة العنزي، والدكتورة جواهر بوبشيت، والدكتورة نهاد الجشي".
موضوعات ذات علاقة


الأثنين, 09 سبتمبر, 2013 15:11