مسافر يتسوق بأكثر من مليون درهم من السوق الحرة بمطار أبوظبي

4572291


قام مسافر بشراء بضائع من السوق الحرة بمطار أبوظبي بقيمة 1.37 مليون درهم الأربعاء الماضي. وأعلنت شركة أبوظبي للمطارات "أداك" وشركة "دي أف أس" أبوظبي، المشغل الرئيسي لسوق أبوظبي الحرة، عن إتمام عملية البيع الأكبر من نوعها في سجل مبيعات المطارات عموماً يقوم بها زبون واحد.
ويحمل المسافر الذي أتم عملية الشراء العضوية في برنامج الولاء من "دي أف أس"، نادي الخدمات البلاتيني، والمتوفر عالمياً في مطاري أبوظبي الدولي وشانجي في سنغافورة فقط.
وقال محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التجاري لشركة أبوظبي للمطارات: "هذا اليوم يسجل حدثاً تاريخياّ لسوق أبوظبي الحرة".
وتقدم العضوية في نادي الخدمات البلاتيني لعملاء المطار باقة من المنتجات الحصرية، مع خدمات وفوائد بقيمة مضافة، وذلك عند تسوقهم في محال "دي أف أس" في مطار أبوظبي الدولي. وتركز شركة أبوظبي للمطارات و"دي أف أس" على نادي الخدمات البلاتيني في خططها وذلك من خلال العمل سويةً لزيادة وتطوير المزايا والخدمات المقدمة لكافة العملاء الأعضاء في البرنامج.
وتعد عميلة التحويل الأعلى قيمةً في تاريخ الأسواق الحرة دليلاً على نجاح ورواج المنتجات الحصرية الفاخرة في أسواق أبوظبي الحرة، مدعومةً بفريق مبيعات عالي المهنية ومتخصص بتقديم خدمات شخصية فريدة، بحسب بيان صحفي أمس.
وقال البلوكي "مع النمو المشهود في عدد الفعاليات العالمية ذائعة الصيت، تستمر أبوظبي في التطور لتصبح وجهة دولية رائدة".
فقد سجلت الإمارة نمواً متزايداً بشكل سنوي في عدد الزوار من ذوي الدخل العالي وذلك مع استضافة عدد من الفعاليات المهمة منها جائزة الاتحاد الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وسباق فولفو للمحيطات، والجولة الأوروبية "بي جي أي" للغولف، وبطولة مبادلة العالمية في التنس، ومهرجان أبوظبي للسينما.
<div>
	 
	<p dir="rtl">
		<span lang="ar-jo">عندك تويتر؟ إلحقنا على </span></p>
</div>

الأثنين, 19 ديسمبر, 2011 18:41