مصري يدعي اختطاف نجلته وسرقة سيارته خوفا من زوجته!

5195346



تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول، من سامح س. م.، 43 عاما، فني كهرباء، ومقيم بالحي العاشر مساكن صقر قريش دائرة القسم، أنه حال سيره بالسيارة خاصته، رقم (د ن س 713) مصر، بدائرة القسم، وبصحبته نجلته هـ.، 11 عاما، طالبة، في طريقه لتوصيلها للمدرسة، اعترض طريقة سيارتين لم تتبين أرقامهما، يستقلهما 6 أشخاص، ترجل منهما 3 أشخاص، وقاموا بتهديده بأسلحة نارية وبيضاء، واستولوا على السيارة وبداخلها نجلته، وأبلغوه بإحضار مبلغ 250 ألف جنيه نظير إعادة نجلته والسيارة، ولاذوا بالفرار.

بالانتقال والفحص لم يستدل على ما يؤكد صحة الواقعة، وبإعادة مناقشة المبلغ، عدل عن أقواله، وقرر أنه نظرا لمروره بضائقة مالية، وقيامه ببيع الشقة التي يسكنها دون علم زوجته، قام باختلاق الواقعة، واعترف بقيامه بإعطاء نجلته صباح اليوم لصديقة محمد ع. م.، 33 عاما، موظف أرشيف، ومقيم بشارع مؤسسة الزكاة بعزبة النخل دائرة قسم شرطة المرج، على سبيل الاستضافة لمدة يومين، بزعم وجود خلافات بينها وبين والدتها، وذلك لحين الادعاء على زوجته ببيع الشقة لدفع مبلغ الفدية.
وتم بإرشاده ضبط نجلته لدى صديقة المذكور، الذي بمواجهته أيد ما سبق، كما تم بإرشاد المبلغ العثور على السيارة خلف وزارة القوى العاملة الكائنة بشارع يوسف عباس دائرة القسم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

الأحد, 07 ابريل, 2013 02:19