مصري ينصب على 40 فتاة بمبالغ كبيرة أملا بالزواج منه

لجأ عاطل إلى ارتكاب العديد من جرائم النصب على الفتيات وابتزازهم، من أجل الحصول عل الأموال، وذلك بعد أن أوهم أكثر من 40 فتاة برغبته فى الزواج منهم، وحصوله على توقيعاتهم على إيصالات أمانة بزعم إثبات ثقتهم فيه، ليقوم بعدها برفع الدعاوى القضائية ضدهن لمطالبتهن بدفع قيمة الإيصالات.







البداية كانت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من موظفة بشركة بترول، تفيد بتضررها من “إمام.ر” مقيم ببنى سويف، لقيامه بالنصب عليها والاستيلاء منها على مصوغاتها الذهبية، وذلك عقب إيهامها برغبته فى الزواج منها، وطالبها بالتوقيع على عدد من إيصالات الأمانة بزعم إثبات ثقتها فيه، لتفاجأ بعدها برفعه دعاوى قضائية عليها يطالبها برد قيمة الإيصالات.







وبإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة، ومدير أمن القاهرة، أمر بسرعه الانتهاء من التحريات والقبض على المتهم، حيث تم ضبطه ببنى سويف، وتبين أنه “إمام.ر.م” 32 عاما، عاطل، وسابق ضبطه فى 9 قضايا نصب.







وبتفتيش منزله تم العثور على مجموعة كبيرة من إيصالات الأمانة بأسماء أكثر من 40 فتاة، وعدد من شرائط الكاسيت المسجل عليها مكالماته مع عدد من الفتيات، والتى يبتزهن فيها من أجل الحصول على مبالغ مالية مقابل إعطائهن شرائط الكاسيت الخاصة بتسجيلاتهن، بالإضافة إلى عدد من الصور الضوئية لأحكام قضائية ضد عدد من الفتيات. وبعرضه على المجنى عليها تعرفت عليه واتهمته بالنصب، ليتم إحالته للنيابه لمباشرة التحقيق.


الخميس, 15 اكتوبر, 2009 07:08