مطرب سوري يغني للمحجبات


لم أقدم أغنية دينية ولا هاجمت الفنانة روبي
مطرب سوري يغني للمحجبات وينفي تلقيه دعما من عمرو خالد

-بدأ المطرب السوري الشاب حسام الحاج عرض أول كليب يغني للمحجبات، مؤكدا لـالعربية.نت إنها ليست أغنية دينية، وإنما أغنية محافظة اعتمدت على مشاهد خالية تماما من العري.

صاحب الأغنية، التي كانت بدافع من المغني بعد تحجب زوجته قبل ستة شهور، توقع لها نجاحا ساحقا، خاصة أن إحدى القنوات الفضائية المتخصصة في الأغاني بدأت من الخميس 24-5-2007 عرضها حصرياً، وأعادته عدة مرات بناء على طلب المشاهدين.

وأشار الحاج إلى أنه ينوي الاستمرار في هذا النوع من الكليبات متوقعا نجاحه في السوق. واعتبر أنه مؤشر لموجة جديدة ستعيد الالتزام لسوق الأغنية الذي تأثر كثيرا في السنوات الأخيرة بسبب سيطرة المشاهد المبتذلة على كثير من الكليبات.
ورفض تماما القول إنه يسير على نسق مطربين ظهروا في الفترة الأخيرة واشتهروا بالأغنية الدينية وقال: لا يوجد هذا النوع من الغناء. هناك فقط انشاد ديني وابتهالات لا تندرج تحت مسمى الأغنية.

وأضاف: ما أؤديه أغان لا تؤذي عين المتفرج أو الأسرة التي تشاهدني، وسيكون هذا اللون من الطرب الأصيل ذي المشاهد الراقية هو الطابع الذي يميزني. ونفى ما تردد عن تلقيه دعما معنويا من الداعية عمرو خالد قبل تصوير الكليب، وقال لم التقه إطلاقا، فكما قلت لك الأغنية انعكاس لتجربة ذاتية

منقول

انا برأي انو كان تنزيل هادا الفيديو منيح لانو اكيد يعني اثر في البنات المش محجبات (( زيي)) وان شاء الله دايما تنزل هيك كليبات بدل كليبات هايفا
ان شاء الله يصير للامام،
ان شاء الله يصير للامام،

مواضيع مقترحة


كيف تكون مناقش جيد؟
كاريكاتور عن واقع السياسة العالمية المسيطرة حاليا
تفاصيل الجلسات السرية بين تامر حسني وعمرو خالد
كلام بلا هدف .. للحديث فقط!
جـــنـــايـــة بــحــقــكـــم
فوائد واضرار الانترنت°