مطعم الكنيسه في السعوديه

مطعم الكنيسه في السعوديه


أعلنت سلسلة مطاعم [تشرش تشيكن] أو [دجاج الكنيسة] عن توقيعها اتفاقية بالأمس مع شركة دواجن كويتية لإنشاء 60 مطعما في دول الخليج خلال الـ5 سنوات القادمة.

وطبقا للأسوشيتد برس فإن مطاعم [دجاج الكنيسة] سوف تُفتتح في كلٍ من: البحرين والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر،إلا أن المطاعم الأربعة الأولى سوف تفتتح في الكويت هذا العام.

هذا وأعلن 'توم جونسون' مدير السلسلة عن تغيير اسمها في الشرق الأوسط من 'دجاج الكنيسة' إلى [دجاج تكساس] دفعا للحرج الذي قد يسببه ذكر الكنيسة عند المسلمين.

وقال جونسون:'سوف نتوسع في الشرق الأوسط نظرا للإقبال الشديد لدى سكانه على الوجبات السريعة، خاصة الدجاج المقلي على الطريقة الأمريكية'

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم[دجاج الكنيسة] قد أُنشأت عام 1955 في كنيسة'جورج دبليو' في ولاية تكساس الأمريكية لخدمة الكنيسة وتمويل نشاطاتها، ثم طورت نفسها بعد ذلك على مدى الـ30 عام الماضية، وفي عام 1979 قامت بافتتاح فروعها الخارجية لتصل الآن إلى 1500 مطعم في 11 دولة،منها إندونيسيا التي تعد أكبر دولة إسلامية من حيث تعداد السكان...، )) انتهى.

في الرياض الآن ثلاثة فروع ( الريان ـ النسيم ـ السليمانية ) وكذالك في الشرقية ومناطق اخرى من المملكة والخليج

هذه السلسلة كما جاء في الخبر... أنشِئت لدعم الكنيسة المذكورة مادِّيَّا..!!! وتم تغيير إسمها للفروع الموجودة في دول الخليج إلى دجاج تكساس Texas's Chicken!!...


هذي اخرتنا نمول الكنائس
وبيت المقدس رهين

الخبر انا اول مرة بسمعو بس هوه قديم شوي.. لأنه تكساس تشيكن في الخليج منذ 2003 و في الاردن منذ 2007 بس الخبصحيح 100% و انا تفاجات!! انه عم بضحكو علينا!!

\"Texas Chicken” is the name of “Church’s Chicken” in the Middle East, “church” being possibly objectionable. Church’s Chicken was founded by George W. Church, Sr. in San Antonio in 1952.