مطعم فرنسي يقدم برجر بأسماء مرشحي الرئاسة الأمريكية

مطعم فرنسي يقدم برجر بأسماء مرشحي الرئاسة الأمريكية

        </td>
    </tr>
</tbody>

ضمت قائمة الطعام في مطعم بأحد الفنادق الفاخرة في باريس نوعين من البرجر يحملان اسم مرشحي الرئاسة الأمريكية الديمقراطي باراك أوباما ومنافسه الجمهوري جون مكين.

وفندق كونكورد لافاييت الذي سمي باسم الماركيز لافاييت الذي قاتل الى جانب جورج واشنطن أثناء الثورة الأمريكية تربطة علاقة خاصة بالولايات المتحدة ويريد ان يعطي الانتخابات سمة فُرنية على أحد الاطعمة الكلاسيكية الامريكية.

ويختار أنصار باراك أوباما البرجر الذي يحمل اسمه وهو شطيرة على نمط هاواي تكريما للجزيرة التي أمضى فيها المرشح الديمقراطي معظم فترات شبابه.

وقال رئيس الطهاة في المطعم فينسينت فيتاسيه استخدمنا الجمبري (الربيان) والأناناس والكاري وأعشاب متنوعة. الأشياء التي تجدها في الجزر لتمثيل أوباما.

واختار أنصار المُرشح الجمهوري جون مكين برجر الفيل الذي يحتوي على مكونات على أسلوب الجنوب الغربي التي تشتهر بها أريزونا ولاية مكين.

وقال فينسينت بالنسبة لمكين فقد اخترنا مكونات تمثل ولايته. واضاف استخدمنا مكونات تيكس-مكس مثل جواكامول وهي صلصة توابل غير حامية ولحم خروف مشوي.

وتجنبا لحدوث أي تشوش بين النادلين فقد وضع فوق كل نوع من نوعي البرجر علم في منكاش أسنان توضح شعار الحزبين الأمريكيين وهما الحمار بالنسبة للديمقراطيين والفيل بالنسبة للجمهوريين.

وقال فينسينت هذا (البرجر) يمثل السيد أوباما وهذا يمثل السيد مكين.

وتأثرت اختيارات الزبائن جزئيا بالسياسة وجزئيا بالطعم والتذوق.

وقال زبون يدعى هيرفيه ديكواتريه طلبت برجر أوباما ولكن ليس لانني أحب أوباما ولكن لانني احب مكونات (البرجر).

وشرح صديقه جان ميشيل ميرتز السبب الذي جعله يطلب برجر الفيل.

وقال انه رائع. طعمه مستساغ. طلبته على أمل ان تكون سارة (بالين) هي التي أعدته.

طيب على هيك،البرجر الاكثر طلبا،راح يكون صاحبه الفائز.ههههه.الناس ما بتصدق تلاقي جنازة وتطلم فيها