مطعم "هاكاسان" الصيني في جميرا أبراج الإمارات | دبي

مطعم هاكاسان المختص في المأكولات الصينية والحائز على جائزة ميشلان لأفضل المطاعم الفخمة، الآن في فندق جميرا أبراج الإمارات في قلب مركز دبي المالي العالمي.

يحتوي مطعم هاكاسان الجديد على 152 مقعداً محاطة بعبق التاريخ الصيني العريق وحداثة مدينة دبي العصرية، حيث يتميز مدخله بزخارف أرضية من حجر الأردواز، فضلاً عن شرفة مكشوفة تحتوي على 88 مقعداً إضافياً. وتتميز الشرفة بزخارفها الخشبية الطبيعية المحاطة بنباتات معلقة، تأخذ الضيف إلى حيث الطبيعة الغنية، وسيتم توظيف الشرفة أيضاً لاستضافة الحفلات الخاصة والتجمعات الكبيرة.

وقد قام بتصميم الزخارف الداخلية للمطعم كل من المصممين العالميين غيلز وبويسير، ويحتوي المطعم أيضاً على غرفتين داخليتان للعائلات، وغرفتين إضافيتين شبه خاصة مغطاة بطريقة هندسية رائعة، بالإضافة إلى بهو لينغ لينغ بألوانه الجذابة الأسود والذهبي والأبيض التي تضفي مزيداً من الراحة والاسترخاء لضيوفه، ويقع المطعم في الطابق الأرضي من البلويفارد بفندق جميرا أبراج الإمارات، ويختص بمدخل منفرد وخدمة صف السيارات خصوصاً لضيوف المطعم.

ويتولى الطاهي بانغ بين لي منصب رئيس الطهاة في هاكاسان، وكان بانغ بين لي قد عمل في مطعم هاكاسان أبوظبي حيث كانت له بصمته الخاصة على قائمة الطعام التي ظهرت بوضوح في عدد من الأطباق الرئيسية التي تم تحضيرها خصيصاً لتناسب الذوق المحلي هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أطباق هاكاسان التقليدية مثل البط البيكيني مع كافيار بيلوغا الملكي، وتشكيلة متنوعة من أطباق ديم سام المطهوة على البخار وطبق لحم البقر المشوي بطريقة واغيو مع صلصة الصوية الملكية.

يستقبل مطعم هاكاسان دبي ضيوفه لتناول وجبة الغداء من الساعة 12:00 ظهراً إلى 3:00 عصراً ومن 6:00 مساءً وحتى 2:00 بعد منتصف الليل، لتناول العشاء والمشروبات والوجبات الخفيفة، حيث يتلقى المطعم طلبات العشاء حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.