معايير جديدة لالتقاط الصور عبر كاميرات بينكيو

أطلقت شركة بينكيو نوعين من كاميراتها الرقمية الجديدة التي تضع معايير جديدة في التقاط الصور فائقة الأداء.

وطبقا لما ورد بمجلة الغد ، فإن الكاميرا الرقمية C540، التي تبلغ دقتها 5 ميجابيكسل، والكاميرا C740، التي تبلغ دقتها 7 ميجابيكسل، مجهزة بنطاق واسع من المزايا المتعددة والمميزة، إضافة إلى عدسات من نوع بينتاكس Pentax.

من جانبه ، قال مدير عام بينكيو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مانيش بكشي تتميز هذه الكاميرات الرقمية بمكوناتها ذات التقنية العالية التي تضمن جودة الأداء إلى جانب سعرها المنافس، ما يؤكد كونها من أكثر المنتجات شعبية في المعارض في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من المناطق.

وتتميز الكاميرا الرقمية C540 من بينكيو باحتوائها على عدسة من نوع بينتاكس SMC Pentax التي تسمح بنفاذ 99.8% من الضوء، وعلى ميزة تسجيل الفيديو مع الصوت، بالإضافة إلى توافقها مع تقنية بكتشر بريدج PictBridge، مما يسمح بالطباعة المباشرة من الكاميرا عند وصلها مع الطابعات المتوافقة دون الحاجة لجهاز كمبيوتر. وتتمتع الكاميرا باستعمالات متعددة الجوانب ما يسمح بالتقاط الصور في مختلف البيئات.

كما تحتوي الكاميرا الرقمية C540 على شاشة عرض كبيرة تعمل بتكنولوجيا LTPS ويبلغ قياسها 2.5 بوصة ، بالإضافة لقدرتها على التقريب البصري بواقع 3x.

أما بالنسبة للكاميرا الرقمية C740 من بينكيو، فتحتوي هي الأخرى على شاشة عرض كبيرة تعمل بتكنولوجيا LTPS ويبلغ قياسها 2.5 بوصة، بالإضافة لقدرتها على التقريب البصري بواقع 3x ودقتها البالغة 7 ميجابيكسل مع وجود نمط PASM ونمط عدم الأهتزاز، ويحتوي هذا الطراز أيضاً على عدسة من نوع بينتاكس SMC Pentax التي تسمح بنفاذ 99.8% من الضوء، علاوة على نمط ISO للصور الشخصية.