معقول هاي صارت عنا في ا لاردن

في موقف الباص كان الناس يصطفون بانتظام ، وبهدوء تام ، وتحت مظلة طويلة تقيهم حر الشمس ، وقفت في الطابور حيث وصلت . وفي الوقت المحدد بالثانية وصل الباص ، وبدأ الناس يصعدون إليه بهدوء ونظام ودون تدافع ، ولا صراخ من السائق أو الكنترول ، وحين أصبح عدد الصاعدين على عدد كراسي الباص وسعته تماما ، أعلن الكنترول ذلك ، فتراجع الباقون إلى أماكن الانتظار ، وأغلقت أبواب الباص وتحرك بهدوء إلى وجهته .

كان الباص يسير ضمن السرعة المسموح بها ، صوت المذياع كان منخفضا ومسموعا فقط لمن هم في داخل الباص ، ولأن الوقت كان صباحا ، كان أحد المقرئين يرتل آيات من الذكر الحكيم ، معظم الناس في الباص صامتون ولعلهم يفكرون بشؤونهم الخاصة ، وقليل منهم كانوا يتحدثون بهمس . لم أشاهد مدخنا واحدا في الباص ولا حتى السائق ، كان الباص يتوقف في الأماكن الخاصة بالتوقف ، ينزل من ينزل ، ويصعد من يصعد بالعدد المطلوب . كنت مأخوذا بما يجري ، مستمتعا بما يحدث ، فرحا وفخورا بما وصلنا إليه من تقدم وتطور ونظام .

وحين نزلت أمام المؤسسة التي أعمل بها ، حمدت الله على هذه النعمة ، وقلت : إننا خير أمة أخرجت للناس ، أمة الحق والنور والهداية ، أمة الخير والسلام والتعاون والوفاء ، وبلدنا الحبيب ، وأهلنا الأحبة ، يستحقون منا ذلك وأكثر منه ، فلمذا لا يكون .؟
ههه ، أحلام اليقظه
اتمنى ان يكون ،،، وأكيد ماراح يكون ... تسلم توب على الموضوع المميز
انتا متاكد من حكيك انا اشك هه هاي معجزة اكيد
مو بالاردن بس،.....
معقول !!!!! يا ريت هيك دايما , بحسدك عركوب هالباص العجيب , و ان شاء الله هالكلام يصير دايما , مبارح أول مرة بركب في سرفيس بيكون فيه السايق مو مرجع كرسيه عالآخر و كان كمان محترم عالآخر و أمين , شو صاير يا جماعة !!! في تحسن يبدو !!!!
أووو و الله منيح هي الاردن متطور
3an jad btihki, wallah shi jamil ida nihna nitkadam wi nitawar b'hay sor3a.nitmana inchallah lish la
انا معك توب الله يحمي وطنا بس ياريت يستمر الوضع على طول بس لايخلو الموضع من انه في بعض الناس وهمه اقله من التخريب عنجدمرسيه ياريت اندل نخبر الناس قديش الاردن بلدجميله واكيد بزيد جماله بناسه الطيبين الله يحميه
الله كريم بجوز على جيل اولادنا يصير هل حكي
والله والله والله لو تصير قدامي ما بصدقك للاسف لأنو احنا هيك الباص لازم يفلل الطابقين الاول والتاني يعني بالمشرمح فوق بعض ولازم كل واحد يسبرس فايسروي تبع الدوواين وانتا شكلك ما شفت باصات الزرقا الله يكفيك شرهاههه
والله والله والله لو تصير قدامي ما بصدقك للاسف لأنو احنا هيك الباص لازم يفلل الطابقين الاول والتاني يعني بالمشرمح فوق بعض ولازم كل واحد يسبرس فايسروي تبع الدوواين وانتا شكلك ما شفت باصات الزرقا الله يكفيك شرهاههه

فدو بعدك بتشتغل كونترول عادي الشغل مش عيب
ههه ، أحلام اليقظه
ههه بس لو نلاحظ انو سبب كل هاي المشاكل الكنتروليه ولاد الحرام الي بيكون شكله زي الي في رجلك بعيد عن السامعين وبيكون ساند حالوا على الكرسي وبيسبل عيونه لبنت حلوه قاعده في الكرسي الخلفي ومفكر حالوا حلو العبيط وشو بيقول للشوفير حطلي شريط لحاتم او علي الديك
وبعد ما صحيت من النوم شو سويت

هههههه

مستحيــــل لانو انا كنترووووووول بااااص

ه

مش الكل شكلهم زي الللي برجلك انا عندي استعداد اخلي اي واحد منكم يشوفني وهو رح يحكم !! هي ايميلي ..

>y_madabawe.4_ever_j0@yahoo.com

مواضيع مقترحة

متعرف على ملكه جمال الكون ))
عمرو خالد يرد على الاتهامات الموجهه اليه : منحوني ثروة وهمية!
لسه بتكلمى شباب على النت ؟؟!
حكاية قصيرة جدا لإعطاء الأمل لذوي الحظ السئ
هل يخشى الرجل تفوق المرأة؟
الانانيه ...الايثار!