مــن ســيــفــوز بـلـبـنـان ؟... إسـرائـيـل أم إيــران؟ دعـوة لـنـقـاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لايختلف إثنان على أن كل الساسة في لبنان .....لاتهمهم مصلحة البلد بتاتا ..وأن المصالح شخصية وحزبية ....وأخر شيئ ممكن يتم التفكير فيه هو مصلحة لبنان البلد ولبنان الشعب
من سيقتل في الحرب المذهبية ...هو ذاته الذي سيموت في الحرب السياسية ...أم نسي هذا المسخ أن الحكومة سنية حتى وإن كان الدرزي معها
الدول العربية منقسمه على نفسها وكعادتها ..تنتظر حتى تخرب الدنيا وكل ماتفعله هو أن تنادي بإجتماع لوزراء الخارجية ....هؤلاء الجواكر الذين منذ عرفناهم وعرفنا وزاراتهم لم يستطيعوا أن يأخذوا قرار واحد وينفذوه إلا قرار محاربة شعوبهم والتضييق عليهم ولانرى قرارت منفذه إلا فيما يسحق الشعوب
السعودية ...مستائه جدا من الوضع الحالي ....لن أقول من أجل اللبنانيين لأجد من يكذبني فهذه مفروغ منها فالدولة تحب اللبنانيين أكثرمن الشعب ذاته ...لكن السبب هو المصالح والإستثمار الهائل الذي أقامته الدولة السعودية في لبنان ...الأرقام خرافيه كما سمعت ..وليت من يأتينا بها ...
بكل المقاييس لبنان في مهب الريح
وضاعت فلوسك ياصاااااااااااااااااااا...
السؤال الذي يبطح عمره
مــن ســيــفــوز بــلــبــنــان؟؟

انا بصراحة متمنية اسرائيل هي الي تفوز لانه شي بيخزي الي عم بيعمله حزب الله لو انه حزب مش لبناني ومسلم كان هه حكينا فيها وما فيا بس عشان كراسي ومناصب مستعد يعرض حياه الناس وولاد بلده للموت والخوف لا انا عندي اسرائيل هي الي تفوز ولا واحد متل نصر الله ما عم بيعمل حساب لحدا وهاد رأي الشخصي وعن كامل اقتناع … شكلها الحرب عجبته لنصر الله كل صيف بدو يجدد ويعمل بسببها مجازر شو بدو قانا 3 و4 و5 كمان يا عيب الشوم … بس شو بدنا نحكي؟؟؟ آل وايش ليه ما حد بيحترم العرب وبحكو عنا ارهابيين اي ارهابيين ونص وخمسة

انا بشكرك على الموضوع الي بوقته وما حدا كتب عنه لسه فشكرا يا نيبل …اولا كلنا ضد الي عملو نصر الله وهدا دليل انه مش احسن من جعجع الاتنين مجرمين حرب واكيد اكتسف العالم كله انه رجل حرب مش رجل سياسي يعني بعتقادي كل الخطوات الجاي كلها حربيه مش سياسيه واكيد القصد الواضح من الحرب الاهليه الخيره هي كسر شوكة السنه الي كانو قبل مقتل الحريري غيرموجوه والي وحد السنه هو سعد الحريري مع لاسف (تابع امريكي اسرائيلي) ودليل على كلامي هو انو ما هجم بلمليشيا تبعته غير على احياء السنه واكبر حي هو (الطريق الجديده) لكن اانا مش مع اسرائيل انه تربح على نصرالله وراي انو انا مع الجن الاصفر بس ضد اسرائيل واي حدا ممكن يأذي اسرائيل بكلمه انا معوااا … وهدا راي الشخصي او ان كان حدا عندوا اعتراض على كلمه وحده ممكن يراسلني ونتناقش