مـن هـو سوبـر مـان الصبايـا؟اليكـم انــواع الشبـاب

مرحباا.. يلا احكولي يا بنات مين هو سوبر مان الصبايا؟!

الشاب الحّبيب : هذا كل يوم مع بنت شكل , وبتلاقيه كل يومين ثلاثة ببدل بنت , وهو من اخطر الانواع , وهو منتشر ويعمل بشكل علني.



الشاب العنيد : هذا النوع من الشباب , كلما قلتي له اريد يقول لك لا اريد , انا الرجل وانا من يقرر.. واذا هو نفسه مرة كان بدو اشي , بتلاقيه بجاوب حاله لا بديش..



الشاب الثقيل : هذا الشاب فش منو كثير وهو مستحيل يعطي وجه لحدا.. والبنات عليه مكيفات بس هو بداخله بعتبرهن مجرد نكات..



الشاب انا : يا سلام على هيك شاب والله كلمة انا منو بتهب هب .. شو ما يقول وشو ما يعمل بتلاقيه بقول انا , يعني ازيد كلمة بقولها هي انا انا سويت , انا كنت , انا زمان , انا في المدرسة , انا حبيت , انا والعوذ بالله من كلمة انا ( يي يي انا بدي اكسر راسك!)



الشاب الطموح : عادة هذا الشاب يكون فقير , وحياته ما بتبشر بالخير , واحسن نتركه زي الطير..



الشاب المغامر : هذا الشاب لم يبقى شيء والا فعله في حياته ( بالمشمش وتينور الملح!) سافر الى هناك وصديقه ذاك , لديه المال والتلفون الجوال , وحياته عال العال ( ول ول ول خلي شوية اشياء لبعد الجيزة)..



الشاب الحالم : هذا الشاب رومانسي , دائما يحكي كلام جميل , ولكن يوم بعد يوم يتحول من رومانسي الى شديد الغيرة وتصبح الحياة معه مريرة.



الشاب القبيح : يا ويلاه , الشاب القبيح دائما مثل الديك يصيح انا لا يهمني الجمال واريد فتاة ذات جوهر هذا فقط كلام يا جماعة لانه رغم انه قبيح الا انه يريد اجمل فتاة او فتاة قبيحة ولكن حالتها المادية مليحة ( الزلمة طموح شو نعمل)..




الشاب الكسول : هذا الشاب مثل النار بهب هب , اذا اشتم ريحة بنت قام واندب , ما في عمل سلك فيه وبالدار دايما بتلاقيه..



الشاب المغرور : ولاو على إيش يا خورخيش , غير شكلك مفيش , ومبسوط بحالك , صح انا بعننيش بس انتي حياتك خرابيش ( هذا اخطر انواع الشباب معه الحياة هباب وفش فيها ريحة كباب)..

يلا سلاام


هههههههههههههههه ولا واحد اكيد
تحياتي
محمد الخوالدة
.

ه ولا واحد اكيد
طبعا ولا واحد مشكوررررررررررررر يا محمد

ه ولا واحد اكيد طبعا ولا واحد مشكوررررررررررررر يا محمد

ههه أكيد 100% ولا واحد هههههه

أما الشاب الذي نسيت يا محمد ...

الشاب الملتزم بالدين : هذا الشاب الغريب الاطوار لا تسمع منه الا كلمات ان شاء الله و لا تجد منه الا الاخلاق ترى دائما في يديه كراسة رقيقة جميلة ثمنها بسيط و يلبس ازهد الثياب لا يخرج من بيته الا بعد ان يسمع من و الديه كلمة \" الله يرضى عليك يا ابني \" ينطلق دائما لمجالس العلم تعتبره الناس رجعي و متخلف الا انه وصل الى قلبه شيء لم يصل لقلب أحد غيره . باع الدنيا و اقبل للاخرة تميز في مدرسته و جامعته و عند شيوخه فخدم دينه في الدنيا و الاخرة و دعا الى الله ... ويزداد عظمة عندما يعود محملا على الاكتاف شهيدا الى حضن والديه و تستقبله أمه بالزغاريد .. اللهم اجعلني و واخوتي على مثل هذا الشاب اللهم امين

ya3ni kel chabab fihom 3youb
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
mafich wa7id kida wala kida
ya amir amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

أما الشاب الذي نسيت يا محمد ... الشاب الملتزم بالدين : هذا الشاب الغريب الاطوار لا تسمع منه الا كلمات ان شاء الله و لا تجد منه الا الاخلاق ترى دائما في يديه كراسة رقيقة جميلة ثمنها بسيط و يلبس ازهد الثياب لا يخرج من بيته الا بعد ان يسمع من و الديه كلمة \" الله يرضى عليك يا ابني \" ينطلق دائما لمجالس العلم تعتبره الناس رجعي و متخلف الا انه وصل الى قلبه شيء لم يصل لقلب أحد غيره . باع الدنيا و اقبل للاخرة تميز في مدرسته و جامعته و عند شيوخه فخدم دينه في الدنيا و الاخرة و دعا الى الله ... ويزداد عظمة عندما يعود محملا على الاكتاف شهيدا الى حضن والديه و تستقبله أمه بالزغاريد .. اللهم اجعلني و واخوتي على مثل هذا الشاب اللهم امين

و لا واحد سوبر مان ههه كلهم زي بعضهم

اكيد ولا واحد مما ذكر لانو كل واحد اعطل من التاني ههه

يييييييييييييييييييييي اعوذ بالله طبعاً طبعاً ولا واحد

الصراحة اذا راح اختار يمكن الشاب المغامر لاني احب اسوي اشياء وايد فيمكن يحقق لي امنيتي …و شكرا.