دخول

مليت منكم وربي مليت ... وأريد إلغاء عضويتي

أيها الأعضاء :

أقولها قولة حق وأرجو أن تنصتوا لها جميعكم
لقد كرهت التواجد بينكم
وكرهت أن أكون عضواً معكم
أو أن أتواجد بينكم
فما عدت أطيق سماعكم

وسأمت من مواقفكم وردودكم المتمالقة
ومبادراتكم الفارغة

و

مواضيعكم التي ا لا تتعدى أنوفكم
مللت من سخافة عقولكم
ومن رقابكم المتطأطأة
ومن تراهاتكم وسذاجتكم
فلا تتكلمون بالمنطق ولا تردون بجدارة
وتبقى قراراتكم عفنة ويأكلها السوس
فأنتم كمن ينقش على الماء
لا يصغي لكم أحد لسخافة ما تكتبون
عار علي أن أقرأ ما تكتبون
وعار عليكم ما تكتبون
فمن تظنون أنفسكم

لم أرى منكم موقفاً حقيقياً حتى الآن
فما زلتم في بطونكم منشغلون
وفي حماقاتكم منغمسون
وإلى قرارات فارغة تتهافتون
وفي مواضيع سخيفة تتناقشون

لتعلموا أني لن أعود إليكم
وهذه آخر كلماتي معكم
سأترككم مع غوغائكم تمرحون
فأنا لست منكم
وأنتم في اللهو منشغلون
فما قراراتكم عادت تعنيني
ولا جلساتكم تهويني
فكل ما تكتبون سيخلده التاريخ
وكل ما سأفعله سيشهد له التاريخ

يتبع

*** رساله من طفل فلسطيني .. لجامعه الدول العربيه ***
بس حلوة ، بس انا بجد زهقان هاجر ، يعني الموضوع حلو كثير ، صحيح يعني انه الموقع عزيزي علينا بس كمان في لعض الاشياء الي ذكرتيها موجودة بالمنتدى وياريت انه الاعضاء ينتبهولها وينتبهوا لأنفسهم بجد لأنه عن جد أكثر الماوضيع التي يتم الردود عليها هي مواضيع لا تليق بأن يكون لها اهتمام فتجدي أنها أ:ثر الاهتمامات ، أما إن كان موضوع لا يستغنى عنه فقط تجد من يقراء ويمر مرور الكرام على هذه المواضيع الهادفة ، ولا يقول لك شكرا على ما قراء ، بصراحة ارجو ان يفكر بهذا الكلام كل من يقراء رأيي وأرجو ان يتبهوا لكلامي
بس حلوة ، بس انا بجد زهقان هاجر ، يعني الموضوع حلو كثير ، صحيح يعني انه الموقع عزيزي علينا بس كمان في لعض الاشياء الي ذكرتيها موجودة بالمنتدى وياريت انه الاعضاء ينتبهولها وينتبهوا لأنفسهم بجد لأنه عن جد أكثر الماوضيع التي يتم الردود عليها هي مواضيع لا تليق بأن يكون لها اهتمام فتجدي أنها أ:ثر الاهتمامات ، أما إن كان موضوع لا يستغنى عنه فقط تجد من يقراء ويمر مرور الكرام على هذه المواضيع الهادفة ، ولا يقول لك شكرا على ما قراء ، بصراحة ارجو ان يفكر بهذا الكلام كل من يقراء رأيي وأرجو ان يتبهوا لكلامي

كل الاعضاء مميزين،وان شاء الله ما نزهق من الموقع،لانو عن جد حلو وكل يوم يزيد روعة.

اخص عليكي يا هاجر بجد خضتيني في الاول افتكرتك بجد هتسيبينا وافتكرت انك بتتكلمي علي عضويتك في الموقع ،عارفه بيني وبينك كتير من الكلام اللي قولتيه بينطبق علي بعض الاعضاء المشتركين هنا معانا بجد مغرورين ومبيحبوش غير نفسهم مبيشلركوش بتعليقاتهم مع الاخرين ، وبيكتبوا مواضيع كتير بس المعني قليل ،وانتي اكيد فاهمه اقصد ايه , ياريت هما كمان يفهموني
كنت عارفة انو هاده مش كلامك لانك مميزة في المنتدى و اعتقد انك مبسوطة فيه ..و انا مستغربة من الاعضاء المعلقين كيف انقلبو هيك فجأة على زملائهم يعني المواضيع اللي بحطوها مين اللي برد عليها ؟ مش زملائهم
كنت عارفة انو هاده مش كلامك لانك مميزة في المنتدى و اعتقد انك مبسوطة فيه ..و انا مستغربة من الاعضاء المعلقين كيف انقلبو هيك فجأة على زملائهم يعني المواضيع اللي بحطوها مين اللي برد عليها ؟ مش زملائهم
معك حق ،في شي كمان،اانو كثير اعضاء هون،الاحد يعتبرهم من اعضاء مميزين،وصديقين،بس بيطلعو مغشوشين الى الصميم
ليس كل ما يلمع ذهب
ليس كل ما يلمع ذهب
موضوع قوي , بس كلام حتى بطل يجرحهم !!!!

مواضيع مقترحة

شيرين عبد الوهاب "صلعاء" في فيلم من بطولة محمد فؤاد
شخصيات تاريخيه
أطلب أي صورة و نشوف مين الشاطر اللي يجيبها
معاني اسماء البنات حسب علم النفس ؟
تعلم بأن هناك نوعاً من النخيل يموت بموت صاحبه
ابتسامات حقيرة على وجه حانوتي
استخدم التطبيق