منح لص دراجة حديثة بدلا من قديمة مسروقة

3940337



تايوان - منحت الشرطة التايوانية أحد اللصوص هدية عبارة عن دراجة حديثة بدلاً من أخرى قديمة قام بسرقتها قبل أيام، بعدما تبين أن الرجل يعيش ظروفاً مأساوية، وأقدم على سرقة الدراجة بهدف مساعدة ابنته، التي تضطر للمشي لساعات طويلة يومياً.



ووفقاً لمصادر الشرطة بمقاطعة “تشياي كوانتي” في وسط تايوان، فإن الرجل قام بسرقة دراجة من إحدى المدارس القريبة من منزله وقدمها لابنته التي تسير لمسافة تبلغ عشرة كيلومترات (ستة أميال)، من المدرسة المهنية التي تدرس بها، إلى المستشفى التي يرقد فيها والدها.



وقالت الشرطة إن الرجل مصاب بالمرض ويخضع للعلاج بالمستشفى بصورة شبه دائمة، مشيرةً إلى أنه أخبر ابنته بأنه اشترى لها الدراجة المستعملة، ولكن صاحب الدراجة الأصلي تعرف عليها لاحقاً، وقام بإبلاغ الشرطة التي اقتادت كلاً من الأب وابنته للتحقيق.



وأثناء التحقيقات علمت الشرطة أن الرجل يعيش أوضاعاً بائسة، في حاوية شحن بالقرب من إحدى المقابر، ولا توجد بها أية تجهيزات، كما لا تتوافر لديه مصادر للمياه والكهرباء.



ولم يقتصر تصرف شرطة تشياي على عدم توجيه أية اتهامات للرجل فقط، بل قاموا بالمشاركة فيما بينهم بشراء دراجة حديثة وقدموها هدية إلى الرجل.




الأحد, 12 سبتمبر, 2010 15:12