من فضل الجميع الاجابة على هاته الاسئلة بكل صدق وصراحة ( من فضل الجميع بليز )

1 - ما هو افضل لون عندك ، ولماذا تفضله ؟

2 - ما هو افضل حويوان عندك ولماذا ؟

3 - ما هو افضل نوع عندك من انواع الفواكه ، ولماذا تفضله ؟

4 - اذا هاجمك كلب فهل تهاجمه ام تهرب او تصعد الى مكان اعلى حتى يذهب ؟

5 - اذا رموك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء ولا نوافذ ولا حتى باب ، ماذا تفعل ؟ هل تصرخ ليسمعك احد ، ام تستسلم وتنام ؟

6 - اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان.... فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟

بليز الصدق والصراحة مهمين جدا في الاجابة وشكرا

1 - ما هو افضل لون عندك ، ولماذا تفضله ؟ الازرق،لانه لون السماء،وكل الالوان تقريبا بتلبق معه

2 - ما هو افضل حيوان عندك ولماذا ؟ القط، لانه جميل وهادي

3 - ما هو افضل نوع عندك من انواع الفواكه ، ولماذا تفضله ؟الموز،بعتبر مذاقه افضل الفواكه

4 - اذا هاجمك كلب فهل تهاجمه ام تهرب او تصعد الى مكان اعلى حتى يذهب ؟اصعد الى مكان حتى يذهب

5 - اذا رموك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء ولا نوافذ ولا حتى باب ، ماذا تفعل ؟ هل تصرخ ليسمعك احد ، ام تستسلم وتنام ؟استسلم وانام،لان الصراخ لن يجدي نفعا،بل سيزيد من خوفي،بس كيف راح يوموني فيها اذا مافيها باب؟؟

6 - اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان.... فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟من خاف امن ،انا بتمشى النص كيلومتر واعبر بامان

&nbs...

الابيض .. لانه يعبر عن الصداقة

2 - ما هو افضل حويوان عندك ولماذا ؟

القطة .. لانها حلوة هه

الموز .. لانو مفيد

يا لهوي انا بموت من الكلاب و بكرهم هفضل اجري لحد ما يتعب

انا عن نفسي مش هتعب لاني الخوف اقوى ههه

5 - اذا رموك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء ولا نوافذ ولا حتى باب ، ماذا تفعل ؟ هل تصرخ ليسمعك احد ، ام تستسلم وتنام ؟

يعني اتعب نفسي و اصرخ ليه انام احسن

6 - اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان.... فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟

لا يا عم انا ما بحب المفاجاة خصوصا بالمياه اعبر بالجسر احسن

مرسي على الموضوع و انا جاوبت بصراحة

شكرا جولي كير على الصراحة اما بعد :
انت انسان عاطفي ، نشيط تحب المرح ، تبحث عن المظاهر والاناقة ، انسان تحاول دائما ان تتوازن حتى تنهي المشاكل ، لا تخاف وبالك مرتاح ،كتوووم وانطوائي جدا .

شكرا مني ماوس على الصراحة اما بعد :
انسانه عاطفية كتير ، نشيطة دائما وتحبين المرح ، تحبين المظاهر ودئما تبحثين عن الاناقة ، برافو دائما تتجنبين المشاكل ، مممممممم انتي لا تخافين وبالك مرتاح ، انسانه كتومة وانطائية لدرجة ما .

1 - ما هو افضل لون عندك ، ولماذا تفضله ؟ الاحمر والوردي الاحمر لانه لون البنت المميز و الوردي لانه لون الباربي

2 - ما هو افضل حويوان عندك ولماذا ؟ السمك والعصفور لانها حيوانات لطيفه وماتسبب امراض ااذا جبتها لليبت عندك

3 - ما هو افضل نوع عندك من انواع الفواكه ، ولماذا تفضله ؟التفاح والبتقال الحاااااااااااااااامض عشان طعمهن حلو بالنسبه ليا

4 - اذا هاجمك كلب فهل تهاجمه ام تهرب او تصعد الى مكان اعلى حتى يذهب ؟ اصعد الى مكان او اهرب اللي الاقيه مناسب

5 - اذا رموك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء ولا نوافذ ولا حتى باب ، ماذا تفعل ؟ هل تصرخ ليسمعك احد ، ام تستسلم وتنام ؟ اعتقد اني حنام لان النوم في الطلام حلو حلو جدا واذا فقت ولقيت نفسي لسه في نفس المكان رح اصرخ لين تنزل رحمة الله

6 - اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان… فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟ اعبر بأمان احسن

وشكرا ليك سيزو والله اسئله فريدة من نوعها

يلا مروان ماعاش اتحمل اكثر نبي نعرف شنو شخصيتي زوينه والا لا

السلام عليكم.

- افضل لون عندي الوردي ليش انا بموت فيه

-ما بحب الحيوانات بخاف منها .

-نوع الفواكه الفريز والتفاح الاحمر الداكن .

-اذا هاجمني كلب اهرب بسرعة فائقة وانا عارفة انه راح يعضني حتقولوا ليش ما اختاريتي ان اصعد الى مكان اعلى لو كنت مكان مفيش حاجة عالية اعمل ايه اهرب .

-ليش اصرخ استسلم وانام شو اعمل

- اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان.... فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟

- تعرفوا شو اعمل لا اسبح ولا اعبر الجسر

أفضل اللون الأخضر كثيرآ لانه يريحني عندما اكون غاضبة***أحب العصافير فقط لانني اشعر بضعفهم واحب ان اكوزن حنونة عليهم *** البرتقال لانه لذيذ جدآ ***اهرب طبعآ لانني جبانة *** انا احب الهدوئ والظلام لذلك سأنام ***أسبح لانني احب المفاجئات ***

شكرا رنوش على الصراحة اما بعد :
انتي انسانة عصبية كتير ومتوترة خخخخخخخخ لازم تحبيي الالوان الهادئة ولك نصيحة ،انتي كمان ما شاء الله نشيطة ومرحة كتير كتير ، ممممممم تحبين الاناقة فعلا ودائما تهتمين بالمظهر الخارجي ، اذا اخترت الصعود فانتي تحاولين ان تتوازني حتى تنتهي مشاكلك اما اذا اخترتي الهروب فانتي تتجنبين المشاكل ، اذا اخترتي النوم اننتي لا تخافين وبالك مرتاح اما اذا اخترتي الصراخ فانتي خوافة وجبانة ههههه ، اها اخترتي الجسر اذا انتي انسانه كتومة وانطواائية .

- ما هو افضل لون عندك ، ولماذا تفضله ؟

2 - ما هو افضل حويوان عندك ولماذا ؟ اللون المضل الاسود (اجد راحتي فيه)

3 - ما هو افضل نوع عندك من انواع الفواكه ، ولماذا تفضله ؟ السمك ( لانها غير مؤذيه)

4 - اذا هاجمك كلب فهل تهاجمه ام تهرب او تصعد الى مكان اعلى حتى يذهب ؟ اهرب

5 - اذا رموك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء ولا نوافذ ولا حتى باب ، ماذا تفعل ؟ هل تصرخ ليسمعك احد ، ام تستسلم وتنام ؟ استسلم وانام

6 - اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان.... فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟ امشي المسافة المطلوبة واكون في امان

1 - ما هو افضل لون عندك ، ولماذا تفضله ؟ الأحمر لنه بيعبر عن الرومانسية والحب

2 - ما هو افضل حويوان عندك ولماذا ؟ افضل حيوان ممكن طائر احب العصافير

3 - ما هو افضل نوع عندك من انواع الفواكه ، ولماذا تفضله ؟ بحب انواع كتيرة بحب البطيخ والموز

4 - اذا هاجمك كلب فهل تهاجمه ام تهرب او تصعد الى مكان اعلى حتى يذهب ؟ هدافع عن نفسي

5 - اذا رموك في غرفة مظلمة لا يوجد فيها ضوء ولا نوافذ ولا حتى باب ، ماذا تفعل ؟ هل تصرخ ليسمعك احد ، ام تستسلم وتنام ؟ هفكر ازاي اخرج

منها وابحث عن باب للخروج

6 - اذا كنت امام واد وتريد ان تعبر الضفة الاخرى 5 امتار ، فهل تسبح لتعبر النهر خلال دقيقتين مع احتمال وجود اي مفاجآت في حين يوجد جسر يبعد

عن مكانك نصف كيلومتر ومن خلاله تستطيع ان تعبر الى الضفة الاخرى بامان… فهل تعبر من خلال الواد ام من خلال الجسر ؟ لو بعرف اعوم هعدي

من البحر مش اعرف وده طبعا ما بعرفش اعوم هعبر الجسر

شكرا شاهيناز على الصراحة اما بعد : انتي انسانة عصبية كتير ومتوترة متل هانكي بانكي لازم تحبيي الالوان الهادئة ولك نصيحة ،ييييييييي لازم يكون عندك نوع من الحيوانات تحبينه ولو عالعموم ازا كنتي تحبين الحيوانات الصغيرة متل القطة والارنب فانتي انسانة مرحة ونشيطة كتير اما ازا كنتي تحبي الحيوانات متل الحصان والاسد وما شابه فانتي قوية وجريئة ولديك بعض الكبرياء ، ممممممم تحبين الاناقة فعلا ودائما تهتمين بالمظهر الخارجي ،مممممم اخترتي الهروب فانتي تتجنبين المشاكل ولا تحبينها ، برافو اخترتي النوم انتي لا تخافين وبالك مرتاح ، يييييييييي لازم تختاري اوك اذا اخترتي الجسر فانتي انسانة كتومة وانطوائية اما ادا اخترتي النهر فانتي تبوحين بالاسرار وانسانه اجتماعية لدرجة كبيرة .

شكرا فيرست ستار على الصراحة اما بعد : انتي انسانة عاطفية كتير تحبين الهدوء ،انتي كمان ما شاء الله نشيطة ومرحة كتير كتير ، ممممممم تحبين الاناقة فعلا ودائما تهتمين بالمظهر الخارجي ، اذا اخترتي الهروب برافووووو فانتي تتجنبين المشاكل وتجعلين بينكي وبينها حدود ، اذا اخترتي النوم انتي لا تخافين وبالك مرتاح ولا تبالين ، ممممممممم اخترتي النهر انت اذا اجتماعية وتبوحين باسرارك .

شكرا شيري على الصراحة اما بعد : اخترتي الاسود اذا انتي عصبية خخخخخخ ومتوترة نصيحة اهتمي بالالوان الهادئة ،انتي كمان ما شاء الله نشيطة ومرحة كتير كتير ، مممممم لا يوجد نوع من الفاكهة مفضل اذا لا تحليل ، اذا اخترتي الهروب فانتي تتجنبين المشاكل ، اذا اخترتي النوم انتي لا تخافين وبالك مرتاح ولا تبالين ، اها اخترتي الجسر اذا انتي انسانه كتومة وانطواائية .

شكرا علا الصراحة اما بعد : انتي انسانة عصبية كتير ومتوترة خخخخخخخخ لازم تحبيي الالوان الهادئة ولك نصيحة ،انتي كمان ما شاء الله نشيطة ومرحة كتير كتير ، ممممممم تحبين البطيخ هذا يعني انك لا تلقين اهتماما لمظهرك ، واااااااااااو تدافعين عن نفسك اذا انتي من النوع الذي يتصدى للمشاكل ويعمل على حلها في وقتها ، هههههه عنجد عقدتيها على علا بس انا لها يعني انتي من النوع الذي يصرخ اذا انتي لا تبالين وبالك مرتاح جدا ، اها اخترتي الجسر مممممممممم اذا انتي انسانه كتومة وانطواائية .

احب اللون الازرق والابيض كثيرآ الازرق لانه لون السماء والبحر والابيض لون الموج .

2 - ما هو افضل حيوان عندك ولماذا ؟

بحب حيوان الجاجور ودا نوع من الفهود السريعة بحب تخطيطه وتنفيذه لاى امر بيقوم بعمله الصبر فالصيد والتمهل .

بحب كل الانواع ممكن اكون بفضل المانجو والفراولة عن الباقى بس معرفش انا كبرت لقيت نفسى بحبهم .

لو هاجمنى كلب واتمنى انها متتكررش تانى لانها بجد حصلت معايا اكيد حقف مكانى علشان يهدا ودا ممكن كمان يكون من الخوف .

ليه بس كدا اولا انا عندى رهبة من اى مكان مغلق كمان لو كان مظلم انا بترعب من الضلمة وديما لازم يكون فى نور فاى مكان انا فيه بس مأظنش انى حصرخ بس اكيد حدعى ربنا لحد ما اخرج من المكان دا وربنا يستر .

بما انى بحب الرياضة فأظن أنى حمشى لحد الجسر ودا أسلم مش حخسر حاجة لما اتعب شوية كمان اما بقا لو طلع الجسر فيه حاجة خلاص امرى الى الله حعبر النهر وكله بيد الله وامره .