من هي الممثلة التي تهدد خطوبة مهند وأيلول؟

يبدو أنّ أخبار الممثلة التركية باد إيشيل، المعروفة بدور ريهام في "سيلا"، تسترعي اهتمام الأتراك ووسائل الإعلام في الآونة الأخيرة. إذ تمّ رصد نية الممثلة الجميلة باد إيشيل التي كانت اعتادت على المشي، أن تقلع عن عادتها، لتشتري سيارة من نوع "مازاريتي" وثمنها ما يقارب الـ 800 ألف جنيه تركي.
هذا ورصدت الصحافة التركية أن باد إيشيل تسبّبت مؤخراً بانفصال الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ "مهند" عن خطيبته ملكة جمال تركيا السابقة وملكة جمال العالم لعام 2002 الممثلة أزرا أكين الشهيرة بدور “ايلول”.

فما حصل مع الحبيبين خطأ يتكرّر مجدداً. إذ بعد انفصال دام 3 سنوات بسبب الغيرة القاتلة لأزرا على كيفانش، والخلاف الذي نشأ بين الطرفين بسبب مشاهد الحب التي جسّدها في مسلسل "نور" مع سونغول أودين المعروفة بدور نور، ها هي نار الغيرة تشتعل مجدداً مع الممثلة الفاتنة باد إيشيل، لتعود الخلافات إلى الواجهة حيث يبدو أنّ أزرا لم تعد تستطع التمييز ما بين الأدوار التي يقوم بها حبيبها في مسلسلاته وبين واقع حبهما، و أن هذه الأدوار لا تتعارض مع الحب الذي يجمعهما. لذا، يبدو أنّ الحل الأنسب للطرفين، كان الانفصال مجدّداً خاصة أنّ غيرة أزرا لا تحتمل.


يذكر أنّ مهند افترق عن أزرا في العام 2008 بعد 6 سنوات على علاقتهما، بعدها ارتبط بالممثلة ملتم جومبل التي أنهى علاقته بها بسبب رغبتها في الإنجاب، كما كانت لمهند عدة علاقات فاشلة.