مواد تغليف وتعبئة الاثاث

عندما تسأل الناس عن نقل الإمدادات ، فإن الجميع تقريبًا يزعجهم أنك بحاجة إلى الصناديق والشريط. نعم ، نحن نتفق على أن المربعات والشرائط ذات أهمية حيوية لأي حركة ، لكنها مجرد غيض من فيض.

هناك العديد من افضل شركة نقل اثاث بجازان المستلزمات التي تحتاجها في جميع مراحل حركتك المختلفة ، سواء كان ذلك أثناء التعبئة أو في يوم التنقل أو في مكان ما بينهما. تابع القراءة للحصول على قائمة بالإمدادات والمعدات المتحركة المختلفة التي قد تحتاجها لخطوتك التالية!

لوازم التعبئة والتغليف

مربعات. كمحرك محترف ، نرى ذلك كثيرًا ، فالناس ببساطة يمسكون بكل ما هو في متناول اليد ، دون التفكير في ذلك. هناك الكثير من أنواع الصناديق المختلفة ، بأحجام وأوزان وأغراض مختلفة. ومع ذلك ، لا يجب بالضرورة وضع أي شيء في أي مربع يناسبه. استخدم الصناديق المتحركة الفعلية عندما يمكنك ذلك ، على الرغم من أن صناديق الشحن المحفوظة يمكن أن تكون سهلة الاستخدام للأغراض الصغيرة. بالنسبة للأجهزة الإلكترونية والعناصر ذات الشكل الفردي ، غالبًا ما يكون من المفيد الاحتفاظ بالصندوق الذي أتت فيه في الأصل. الشيء الأكثر أهمية هو عدم الإفراط في تغليف الصناديق بحيث تزن كثيرًا. ثق بنا ، بعد فترة ، يمكن أن تبدو خمسة أرطال مثل خمسين. اختر الصناديق المصنوعة من الورق المقوى المعاد تدويره إذا استطعت. بعد أن تنتهي من التعامل معهم ، يمكن إعادة تدوير الصناديق المتحركة أو تخزينها لنقلها في المستقبل أو نقلها إلى صديق ينتقل.

تذكر أنه يمكنك شراء الصناديق من شركة النقل الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، وسوف يقدمون لك غالبًا نصائح حول الصناديق التي يمكنك الحصول عليها بناءً على عرض الأسعار الخاص بك. إذا كانت لديك حزمة شركتك المتحركة وتفريغ أغراضك ، فلا داعي للقلق بشأن الصناديق ، حيث سيستخدمون الصناديق الخاصة بهم. شركة نقل اثاث

شريط التغليف. هذا هو الشريط اللاصق والمتين للغاية الذي تثق به معظم الشركات عندما تقوم بشحن الطرود. يأتي بحجم قياسي ليناسب آلة الشريط ، مما يتيح لك إغلاق الصندوق بسهولة وبسرعة والانتقال إلى الآلة التالية. يوصى بهذا بشدة للتعبئة أثناء أي حركة. ستحتاج على الأرجح إلى أكثر مما تعتقد ، لذا تأكد من تخزين وشراء لفة أو اثنتين إضافيتين.

ورق التغليف. ستحتاج إلى الكثير من ورق التغليف لتغليف العناصر الهشة بداخلها وكذلك لملء المساحات الفارغة في الصناديق الخاصة بك. من الجيد شراء ورق خالٍ من الحبر بدلاً من استخدام الصحف القديمة. يمكن أن ينقل الحبر من الصحيفة إلى متعلقاتك وقد يفسدها.

التفاف فقاعة. استخدم هذا لتغليف العناصر الحساسة جدًا ، مثل الأواني الزجاجية والصينية. يمكن استخدامه أيضًا لتوفير توسيد إضافي في الصناديق.

تسميات / علامات. ثق بنا عندما نقول أنك سترغب في تحديد جميع المربعات بوضوح. آخر شيء تريده أثناء تفريغ الشاحنة المتحركة هو أن تضطر إلى فتح الصناديق وحفرها لمعرفة الغرفة التي يريدون الذهاب إليها. لا يهم كثيرًا ما إذا كنت تكتب ما بداخل كل مربع أو ما إذا كنت تستخدم تسمية. الشيء المهم هو أن هناك شكلًا من أشكال التعريف على كل صندوق حتى تعرف ما بداخله والغرفة التي يحتاج الصندوق للذهاب إليها في منزلك الجديد.

وريات يوم نقل الاثاث

الدمى. هذه الجمال الصغير هي طريقة رائعة لنقل عدد من الصناديق المتحركة دفعة واحدة ، مهما كانت ثقيلة. تحتاج ببساطة إلى تحميل الصناديق الأثقل في الأسفل وإخراجها أخف كلما زاد حجم المكدس. ثم قم بإمالتها للخلف وادفعها أو اسحبها إلى شاحنتك أو إلى منزلك. هذا يزيد من كفاءتك ويحمي ظهرك ورجليك من الإصابة العرضية. افضل شركة نقل عفش بنجران

وسادات الأثاث. بطانيات نقل الاثاث طريقة رائعة للحماية من التلف أثناء نقل الاثاث. يمكنك بسهولة تغليف أجهزتك وأثاثك والأشياء الكبيرة الأخرى بداخلها. وهي رائعة ليس فقط لإيقاف الخدوش والعيوب الأخرى. ستساعد أيضًا في حماية ممتلكاتك من الأوساخ والغبار والرطوبة. مع دمج كل هذه الإمكانات في عنصر واحد ، يجب توفرها في كل مجموعة أدوات متحركة. إذا كنت لا ترغب في شراء البطانيات المتحركة على وجه التحديد ، فإننا نوصي باستخدام المناشف القديمة أو الألحفة أو غيرها من قطع القماش الكبيرة للحصول على حماية ذات تأثير مماثل.

المنحدر. لقد تمكنت من سحب أريكتك إلى الممر ، ولكنك الآن تواجه مهمة رفعها عن الأرض إلى الشاحنة المتحركة. يمكن أن يوفر لك منحدر التحميل قدرًا هائلاً من المساعدة. سيمكنك من حمل الصناديق والأثاث والممتلكات الأخرى بشكل مستقيم إلى الجزء الخلفي من الشاحنة دون الحاجة إلى رفع العناصر أعلى مما هو مريح لك.

أحزمة الشحن. تُعرف أيضًا باسم أحزمة الربط أو أحزمة السقاطة ، وهي طريقة رائعة أخرى لتأمين الصناديق المتحركة والصناديق وكل شيء آخر. يوفر طولها القابل للتخصيص عادةً تنوعًا أكبر بكثير من مجموعة من حبال البنجي.

بالطبع ، إذا وجدت نفسك غارقًا في حجم حركتك ، ففكر في الاستعانة بشركة نقل محترفة لمساعدتك. يتمتع فريقنا بالخبرة والمعرفة وبالطبع جميع الأدوات المتحركة اللازمة لنقل ممتلكاتك بأمان وأمان من النقطة A إلى النقطة B بأكبر قدر ممكن من السلاسة.