مواصفات الزوجة التي يبحث عنها جودت آغا

يبدو أن نجوم المسلسلات التركية باتوا يستقطبون اهتمام الصحافة العالمية؛ حيث أجرت مجلة ELLE حواراً مع جودت آغا، بطل مسلسل "سيلا"، الذي تعرضه قناة الـ "أم بي سي 4" على شاشتها. فمهمت عاكف الأكورت الذي يجسّد شخصية جودت آغا في "سيلا"، هو من مواليد مدينة اسطنبول، وكونه أصغر إخوته (ثلاث أخوات وأخ كبير) يعتبر نفسه مدللَ العائلة. كما أن والدته كانت السبب في تشجيعه على دخول عالم الأزياء أثناء دراسته في المرحلة الثانوية؛ حيث سجّل اسمه في مسابقةBest Model of the World ليحصل على لقب "أفضل عارض أزياء في تركيا" عام 2001، كما حصل على الجائزة الثانية "كأفضل عارض أزياء في العالم" في العام نفسه. بدأ مهمت عاكف حياته المهنية بعرض الأزياء، وتصوير العديد من كاتالوغات الأزياء، وأهمّها كاتالوغ "لاكوست" والإعلانات، ولكنه بعد عامين اتجه إلى مهنة التمثيل.

أكّد جودت آغا أنه يفضّل تجسيد أدوار تمسّ القضايا المهمة التي يعيشها في مجتمعه، مشيراً في هذا الصدد إلى تجسيده دور متطرف ديني في مسلسل "الحاج"، وفي مسلسل "المرآة المنكسرة" الذي كان يعالج موضوع زواج البدل وقضايا جرائم الشرف. وكشف في حواره أنه قرأ قبل تجسيد دور "الآغا"، أي الإقطاعي صاحب الأراضي الشاسعة، كتاب "الدولة والآغا" حيث تعرّف على مواصفات الآغا لكي يبدو طبيعياً في أدائه.

جودت آغا كشف في حواره أنه يريد الزواج، وأن يكون رب أسرة، خاصة وأنه يحترم جداً مبدأ الزواج. ووضع جدولاً بمواصفات المرأة التي يتمناها شريكة له في المستقبل، والتي يجب أن تتّصف بالقوة والحكمة في آن واحد وأن تكون واثقة من نفسها، وألا يكون لديها نقاط ضعف، لأنه لا يتحمّل ذلك. وأكّد أنه يجب على المرأة التي ستجذبه أن تعتمد على نفسها وتكون حكيمة في تصرفاتها. ولا تشعره بالقلق عندما يغيب عنها. وكشف جودت آغا أنه عاش من قبل قصة حب مع الممثلة سلين دميراطار التي جسّدت دور نرمين في مسلسل "دموع الورد"، ولكن لم تستمر العلاقة وانفصلا قبل أن يتزوجا.

الأكثر وسامة

من جهة أخرى، تفوّق جودت آغا على مهند في سباق الوسامة الذي نظّمته صفحة النجوم الأتراك على "الفيس بوك". وفي التفاصيل، أن حوالي 3000 معجب شاركوا في المسابقة التي تنافس عليها 50 ممثلاً تركياً. واحتلّ الممثل مراد يلدريم الشهير بأمير في مسلسل "عاصي" المركز الأول.

كما حصل الممثل كيفانش تايتلوغ الشهير بمهند في مسلسل "العشق الممنوع" على المركز الثالث، تلاه كلٌّ من بولنت إينال (يحيى) في مسلسل "سنوات الضياع"، وأياد في "لحظة وداع"، ومحمد جونسور (مصطفى) بطل "الوردة البيضاء"، وأوزجان دينيز الشهير بحسام في مسلسل "قصر الحب"، وهاليت بطل مسلسل "عليا".

أما مهمت عاكف الأكورت المعروف باسم جودت آغا في مسلسل"سيلا" فقد احتلّ المرتبة الثانية في الوسامة متفوقاً على مهند.

للتصويت:

وأنتم، هل توافقون على أن جودت آغا أكثر وسامة من مهند أم لا؟