موضوع : حقائب لا تفوتيها على نفسك في 2015



تسحرنا حقائب ربيع وصيف 2015 بجمالها وإبداع تصميمها بشكل يفوق تخيلاتنا. فهي إضافة إلى كونها صممت بحيث تنظم لك أماكن خاصة لأدواتك، وتوفر مساحات خاصة لكل قطعة من خلال تخصيص جيوب محددة لجهازك الخلوي، علبة دخانك، مستحضرات تجميلك فهي تقدم ذلك في قالب ساحر ومتميز ومبدع. وتأتي بعدة أشكال لتكسر النمط التقليدي لشكل الحقيبة والذي إعتدنا عليه.
أيضاً ألوانها المبهجة والمتميزة تجعلها عبارة عن قطعة فنية تمنحك شعور البهجة والرضا الكامل عن أناقتك وتميزك.
هذا الخط الجديد والابداعي نستطيع أن نلمحه في المجموعة التي طرحتها دور الأزياء الفخمة: ساينت لوران، فالنتينو، دولتشي آند جابانا، فيرساتشي، برادا عبر عروض أزيائهم والتي أبرزت الملامح الإبداعية للحقائب والتي ستجعل من الصيف القادم خلاباً أكثر من أي وقت مضى.
1. حقيبة فالنتينو المطبعة بالزهور
مزيج رائع تطرحه فالنتينو من خلال حقيبتها المطبعة بالزهور، في تضاد لوني هائل ما بين الأزرق والأبيض، مع لمسات مضيئة من اللون الليلكي على واجهة الحقبة. جريئة وجاذبة للنظر، ستتلائم مع ثوبك السادة الخالي من التفاصيل البراقة، بحيث تبرز جمالك أكثر وأكثر.
2. كلاتش Loewe’s ثلاثي الأضلاع
تقدم لنا Loewe‘s خياراً مميزاً من الشكل المثلث الوردي كحقيبة كلاتش، أكملت جماله بفيونكة جميلة على الطرف. تستطيعين أن تحملينها بين أناملك دون الحاجة لحزام، لتقللي من حجم الفوضى والتفاصيل وتحصلي على مظهر أنثوي باهر.
3. كريستوفر كين.. حقيبة زرقاء كاملة المظهر
حقيبة كريستوفر كين جائت بلون المحيط الأزرق، لتشبه حقيبة الأعمال والتي تم استلهامها من الخط الإنجليزي للموضة. وأجمل ما فيها بساطتها وانسيابية تفاصييلها، كما جائت الجوهرة في مقدمتها رائعة وجذابة.
4. الحقيبة القلب من دولتشي آند جابانا
بفحوى المحبة والرومانسية يأتي تصميم حقيبة دولتشي آند جابانا بشكل قلب معدني والتي تلائم مناسباتك الخاصة. ولعلها تعد قطعة فنية أكثر من أشياء خاصة، تعبر عن نبل شخصيتك وتلفت إليك الأنظار لتأمل رقيك وحسن اختيارك.
5. حقيبة لانفين المقلوبة
بحجم كبير وبشكل غير اعتيادي مقلوب، يأتي تصميم حقيبة لانفين المصنوعة من الجلد والتي تعد أكثر القطع تميزاً في عروض الأزياء. جاءت بتصميم عصري، تلائم الاستخدامات العملية، فحجمها يساعد على حمل حاسوبك المحمول، الأوراق المهمة وملفات العمل، رغم أناقة تصميمها ونعومة جلدها
6. الكلاتش الدائري من مارك جاكوبس
دائرية، حافلة بالألوان دون تطبيعات. تصميم غير اعتيادي لحقيبة جاءت لتتلائم مع القرن الواحد والعشرين، والذي يجعلها متعددة الوظائف تتماشى مع أي من المناسبات التي تحضرينها. خفيفة الحمل، نحيفة التصميم، بشكل مميز ومصنوعة من الجلد. قطعة ستتميزين بها وستسرق الأنظار.
7. حقيبة ماركوس ألميدا ذات جلد الثعبان
يعود إلينا هذا الموسم جلد الثعبان ولكن بألوان متعددة جريئة وقوية. وهذا الخط الذي أصدره ماركوس ألميدا متنوع في أشكاله وفي وظائفه إن كان حقيبة، كلاتش، أو شنطة أعمال ولكنها تحمل نفس الموضوع وهو جلد الثعبان الملون، والذي يعبر عن إمرأة قوية، صارمة ولكنها متنوعة وتعشق الحياة والبهجة.
8. الكسندر وانجز وحقيبة بتصميم رياضي
على ما يبدو فإننا لن نكتفي بإرتداء الحذاء الرياضي في أقدامنا فحسب، بل لقد إرتفع قدره لنحمله بين ذراعينا أيضاً وذلك من خلال الحقيبة التي أطلقها إلكسندر وانجز ليحدث صرعة في عالم الموضة. وهي تحمل ألواناً رائعة تتنوع ما بين الأسود والأبيض والأزرق السماوي.
9. لويس فيتون وحقيبة الصاعقة الملونة
يبدو أن لويس فيتون غير نمطه المعتاد هذا العام وأدخل علينا تصميماً جديداً لهذا العام، بحيث حافظ على الشكل التقليدي لحقائبه، مدخلاً عليها تطبيعات الصاعقة الملونة. وكأنه يحضر لجيش من النساء الأبطال، القادرات على اقتحام المخاطر واختيار الحقيبة الأقوى تعبيراً
.
10. فيرساتشي.. وحقيبته النحيفة
لا نستطيع أن نفوت تصميم فيرساتشي الحديث، هذه الحقيبة بتصاميمها التي أذهلت العالم منذ سنوات سابقة، تأتي اليوم لتطلق مزيداً من التفاصيل والكثير من الابداع في حقيبتها التي تجمع ما بين العملية والأناقة في نفس الوقت، حيث تجمع بين شكل المستطيل بجيوب إضافية رصت بشكل أنيق ورائع مما يمنحها شخصية خاصة، تتوافق مع احتياجاتك ومتطلباتك