موقع كمبوند المراسم التجمع الخامس التابع لشركة المراسم

يقع كمبوند المراسم فيفث سكوير في قلب منطقة التجمع الخامس في شارع التسعين الرئيسي بالقرب من المحاور المهمة والمشاريع السكنية الضخمة و أكثر الخدمات طلبا، حيث حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري على إختيار موقع جذاب وقد نجحت في هذا الأمر.

يعتبر كمبوند المراسم فيفث سكوير من المشاريع السكنية التي عليها إقبال ضخم من قبل مختلف العملاء وذلك بسبب المميزات التي توجد في هذا المشروع والتي حرصت الشركة المطورة على توفيرها.

كما لم تقتصر مميزات كمبوند المراسم فيفث سكوير على الموقع فقط بل قامت الشرطة المطورة بطرح أسعار وأنظمة سداد تتسم بالمرونة بالإضافة إلى حرصها على طرح وحدات سكنية مختلفة ومتنوعة وذلك لإرضاء مختلف العملاء.

الأماكن القريبة من كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

سبب قيام الشركة المطورة بإختيار التجمع الخامس موقع كمبوند المراسم فيفث سكوير هو تميز هذا الموقع وذلك لقربه من المناطق الحيوية والطرق المهمة والتي تتمثل في:

  • الجامعة الأمريكية، الجامعة الألمانية، جامعة فيوتشر: يتميز كمبوند المراسم فيفث سكوير بقربه من أكثر وأهم الجامعات شهرة بمسافة لا تزيد عن 7 دقائق.

  • مصر الجديدة، مدينة نصر: كما يتمتع بقربه من المدن الجديدة بمسافة لا تزيد عن 15 دقيقة.

  • طريق الدائري: وأهم ما يميز موقع كمبوند فيفث سكوير هو قربه من طريق الدائري مسافة دقائق معدودة حيث أن هذا الطريق مهم عند الكثير من الأشخاص لأنه يساهم في سهولة التنقل بين المدن.
    المصدر موقع بروبرتي ايجي العقاري : كمبوند فيفث سكوير المراسم امتلك وحدتك وقسط على 8 سنوات