مي حريري تحضر برناماجاً لتلفزيون الواقع مثل كردشيان

تحدثت الفنانة اللبنانية مي حريري عن أحدث أعمالها، وكشفت أنها تتحضر للإطلالة ببرنامج من طراز "تلفزيون الواقع"، ترافق من خلاله نجمة أو نجما غربيا في جولاته فتقضي نهارها معه.
وقالت إنه من نوع "تلفزيون الواقع"، ففي كل حلقة منه سيرافقها نجوم عالميون، كجينيفر لوبيز، ليوناردو دي كابريو، شاكيرا. وسيعرض على شاشة عربية رفضت الإفصاح عنها لتتركها مفاجأة للجمهور، وهي صورت أكثر من حلقة من هذا البرنامج حتى الآن، وهناك المزيد (البرنامج مؤلف من 18 حلقة، تستقبل فيها 18 نجما) فكرته جديدة وغربية.
وأشارت مي إلى أن هذا البرنامج لا يدخل في إطار العمل إلإعلامي، إنما هو أشبه ببرنامج الممثلة الأجنبية كيم كارديشان، حيث ستقضي نهارها مع أحد النجوم، محاولة تسليط الضوء على أمور حقيقية وواقعية في حياته، وأكدت: "هو باختصار برنامج يشبهني، فأنا فنانة واقعية، طبيعية وعفوية والبرنامج كذلك".
مي خففت من إصداراتها الفنية في الآونة الأخيرة بسبب الأوضاع السيئة التي تمر بها بعض دول المنطقة العربية، فقالت "صحيح هناك إصدارات لزملائي الفنانين، لكن لم يظهر ويلمع على الساحة سوى ألبوم الفنانة إليسا الذي يحمل عنوان" حالة حب".
تعتبر نفسها فنانة محبوبة، إذ إنها استطاعت أن تصنع لنفسها اسماً على الساحة الفنية، وهي ترفض الدخول في قضية التصنيف بين الفنانين. وقالت ممازحة "بكفي إنني أم ملحم".(أم لصبي يدعى ملحم جونيور أنجبته من الموسيقار ملحم بركات).
هنأت مي الفنانة إليسا بألبومها الجديد، فهي معجبة بإحساسها وصوتها وتقول "لو كل الفنانين قعدوا بلا شغل إليسا لن تتوقف عن الإصدارات، لأنها صنعت خطا فنيا خاصا بها"، نذكر أن إليسا كانت قد هنأت مي على أعمالها الفنية.



الأحد, 09 نوفمبر, 2014 06:47