نانسي عجرم تحقق أمنية الطفلة الاردنية «نور»

استجابت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لامنية الطفلة الاردنية نور، المصابة بمرض السرطان، فكانت الطفلة نور والموجودة في سريرها في مؤسسة الحسين للسرطان، قد نشرت "فيديو" قصير وهي تغني للنجمة اللبنانية نانسي عجرم اغنية "يا بنات"، التي تمنت نور من خلال الفيديو ان تحقق عجرم حلمها بلقائها، لما تكنه لها من محبة كبيرة.

بعد نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غردت نانسي عجرم عبر حسابها الخاص علي تويتر، مؤكدة انها ستحقق حلم نور في اقرب وقت ممكن قائلة: " Angel Nour, i am coming to see you very soon. Wait for me". وارفقت عجرم التغريدة بالفيديو التي وجهت فيه نور رسالتها قائلة: "انا اسمي نور وبحبك نانسي عجرم ومشتاقة اشوفك ونغني مع بعض.

وبدورها قامت مؤسسة الحسين للسرطان بالتغريد على تويتر باللغة الانجليزية عبرت من خلالها عن شكرها للفنانة نانسي عجرم على تحقيق أمنية الطفلة نور: " Thank u so much. Ur always known for ur great initiatives & support. We'll be looking forward 4 u to meet Nour.. U will love her"

وتمت اعادة نشر تغريدة الفنانة نانسي عجرم من قبل العديد من الحسابات على تويتر ومنها الحساب الرسمي لمؤسسة الحسين للسرطان وحساب الاميرة دينا مرعد – مديرة عام المؤسسة اضافة الى العديد من الحسابات الأخرى.

يذكر أن مؤسسة الحسين للسرطان دأبت ومنذ فترة على نشر فيديوهات فيها أمنيات للأطفال من مرضى السرطان، وتم تحقيق مجموعة منها وفي مقدمتها تحقيق حلم مجموعة من الأطفال بتجربة مرافقة جلالة الملك عبد الله الثاني برحلة داخل طائرة، اضافة الى تحقيق حلم مجموعة أطفال ليكونوا رجال سير على دوار الداخلية في عمّان.



الأربعاء, 26 نوفمبر, 2014 13:38