نجمات هوليوود في إجازة هذا الصيف, كيف بدين وأين قضينه؟؟

بعيداً عن السجادة الحمراء والإحتفاليات الكبيرة، التي يظهرن فيها بأبهى طلة بعد أن يضع خبراء التجميل والأزياء لمساتهم على مظهرهن، لم تتوقف عدسات المصورين عن ملاحقتهن حتى في الإجازات الخاصة التي يبدين فيها على طبيعتهن برفقة العائلة أو الأحبّة.
شهرتهن هي جواز سفرهن وحساباتهن على تويتر وإنستاغرام أسرع وسيلة لإطلاع المحبين والمعجبين بهن على آخر أخبارهن الفنية والشخصية إلى جانب لقطات من إجازاتهن المرتقبة طوال العام. فبين شرق الأرض ومغربها إنتشرت نجمات هوليوود في شتى أنحاء العالم للإستمتاع بموسم إجازة صيف 2013 فماذا كانت خياراتهن؟
الجواب في التقرير التالي:
ريهانا: إجازة صيفية إستجمامية بإمتياز على شواطئ باربادوس، وقد بدت عادية جداً بملابس البحر المعرّقة بالأزهار التي إختارتها من قطعة واحدة.
تايرا بانكس: ترتدي البيكيني وتترك شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، وهي برفقة زميلها العارض روبرت ايفانز في جامايكا.
نكول ريتشي: بدت مميزة في إيطاليا.
ليا ميشيل: تسترخي في حوض مياه أحد منتجعات شواطئ المكسيك، وقد بدت رائعة بالبيكيني الليلكي وقبعة القش الكبيرة التي تخفي وجهها.
إيفا لونغوريا: على شرفة أحد الفنادق المطلة على البحر في مدينة كان الفرنسية، وقد بدت مسترخية الى أبعد الحدود وهي تشد شعرها الى الخلف وترتدي مايوه قطعة واحدة بني اللون وتنورة قصيرة مخططة أفقياً فوقه.
آشلي ديسدايل: بدت رائعة تمرح في كابا سان لوكاس المكسيكية.
آنا كيندريك: تتمدد على أرجوحة وهي بملابس كاجوال على أحد شواطىء بورتو فالارتا.
السندرا أمبروسيو: عارضة الأزياء كانت برفقة أولادها في شاطئ باراغا اليوناني، وقد بدت عظام صدرها نافرة بذلك البيكيني الذي ترتديه.
صوفيا فيرغارا: بملابس صيفية أخاذة أثناء تمضيتها إجازة في الجزر اليونانية.