نجوم Instagram في كواليس Arab idol...والدليل هنا

بعد صرعة "فيس بوك" و"تويتر"، بدأ النجوم يستخدمون تقنية برنامج الـ instagram لمشاركة صورهم مع الآخرين ومع من يقوم بمتابعتهم على هذا البرنامج، سواء أكانوا من المقرّبين للنجم أو من جمهوره الذي يُتابعه.
ويبدو أنّ نجوم لجنة تحكيم البرنامج الشهير "Arab idol" يعتمدون على Instagram للترويج لصورهم ولقطاتهم المميّزة، ويستغلّون وقت الإعلان لالتقاط الصور لهم وتحميلها على Instagram.
ويُلاحظ أنّ النّجمة الإماراتيّة أحلام هي التي تكسر الرقم القياسيّ بسرعتها بتحميل كلّ ما يتعلّق بكواليس Arab idol على برنامج Instagram، إن كان لالتقاطها أبرز الصور مع نانسي عجرم وراغب علامة وحسن الشافعي، أو بسبب نظرها إلى نفسها بمرآتها الخاصّة.
أحلام الأقوى والأسرع
كذلك من الصور التي نشرتها أحلام على Instagram من كواليس البرنامج وضعُها للمكياج مع خبير التجميل أحمد الأسير الذي تتعاون معه النّجمة منذ سنين، وكذلك نشرها لصورة تجمعها بالمصمّم اللبنانيّ طوني يعقوب خلال عشاء سويّاً.
كذلك لم تنسَ أحلام أن يكون لها صورة تجمعها بزوجها السيّد مبارك الهاجريّ على طاولة لجنة التحكيم، فهي من الفنانات اللواتي يحرصن على أن يكنّ على دراية تامّة بكلّ الوسائل التي تتعلّق بالـ "Social media".
بدورها، النّجمة اللبنانية نانسي عجرم برزت في هذا الأسبوع، من خلال تحميلها صورَ عيد ميلادها مع أحد "الفانز" الذين دخلوا عليها في كواليس برنامج "Arab idol"، ثمّ صورها وهي تنظر إلى نفسها بمرآتها الخاصّة، إلى جانب صورة عفويّة تجمعها براغب علامة، ويبدو أنّها التقطت من سقف مسرح "Arab idol".
نانسي وعفويّتها
ومن الصور التي وضعتها نانسي على حسابها الخاصّ على الـ"INSTAGRAM" من كواليس "Arab idol" صورة تجمعها بخبير التجميل فادي قطايا الذي يهتمّ بوضع مكياجها في كلّ أسبوع، إضافة إلى الصور العفويّة التي تُحاول نانسي أن تلتقطها في كلّ حلقة وتقوم بتحميلها على الـ"Instagram".
راغب الأقلّ نشاطاً
أمّا النّجم اللبنانيّ راغب علامة فيبدو الأقلّ نشاطاً على "Instagram"، إذ لم يقم بوضع سوى بعض الصور التي تجمعه بالفنّانة نانسي على طاولة لجنة التّحكيم، إضافة إلى صورة تجمع بينه وبين نانسي وابنه خالد، من دون أن نُلاحظ أيّ صورة له تجمعه مع أحلام أو الموزّع الموسيقيّ حسن الشافعي.
الشافعي وشياكته
الموزّع الموسيقيّ حسن الشافعي يُولي اهتماماً كبيراً بـ "Instagram" على عكس راغب، حيث يقوم بنشر صور كثيرة له، التقطت في كواليس برنامج "Arab idol"، كالصورة التي التقطها مع والد المشترك زياد خوري وأخرى جمعته مع مقدّم البرنامج أحمد فهمي.
كما يُمكن ملاحظة الصور التي يلتقطها حسن مع كلّ من نانسي وأحلام، من دون وجود أيّ صورة تجمعه مع الفنّان راغب علامة، وتركيزه على أناقته وشياكته التي تبدو واضحة من أسبوع لآخر.