.نسخة من فستان زفاف نجمة Twilight بـ799 دولاراً

صممت صورة طبق الأصل من فستان زفاف نجمة الجزء الرابع لـTwilight “كريستن ستيوارت” بطلة سلسلة الغسق للكاتبة ستيفاني ماير فى دور “بيلا سوان” التى تقدر بـ799 دولاراً أمريكياً، وذلك بعد نجاح الفيلم من عرضه على شاشات السينما، وحقق أعلى الإيرادات التى بلغ إلى 139.5 مليون دولار فى أسابيعه الأولى من عرضه.

وأفادت الصحيفة، أن النسخة المقلدة من فستان زفاف بيلا سوان عرض فى دار الأزياء ألفريد انجيلو، حسبما ذكر من اتفاقية منتجى الفيلم مع دار الأزياء بسرية تصاميم ملابس الفيلم المشابهة فى شهر مايو الماضى، وذلك نسبة لنجاح الفيلم على مدار الثلاث أجزاء لـTwilight، وذلك وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال.

فى حين أن مصمم الأزياء Michael Shettel قال مازحاً: “نحن فى موقعة مليئة بالدم من قبل مصاصى الدماء، لذلك مسرور للغاية لكونى محل ثقة لصناعة ملابس الفيلم المشابهة، وفرح جداً لأنى أسير على خطى الموضة”.

كما ذكرت الصحيفة، أن فستان الزفاف كريستن ستيوارت الأصلى من تصميم كارولينا هيريرا، التى امتاز بالنضارة والأناقة والبساطة، فإنه مصنوع من الحرير طويل الأكمام والدانتيل على ظهر الفستان، فقد أثار معجبى الفيلم، مما زاد الإقبال عليه لشراء النسخة المطابقة من الفستان.

وتعقيباً على ذلك، قائلت هيريرا فى العرض الأول للفيلم: “لقد دعوت من قبل ستيفانى ماير لمناقشة تصميم فستان زفاف بيلا سوان، لذلك عملت على أن كريستن ستيوارت عروسة حقيقة، حيث تعاملت أيضاً أن أهم يوم فى حياة المرأة هى فستان زفافها، ووضعت فى خاطرى أنه من الصعب إرضاء جمهور Twilight بأزيائى”.