نصائح اذا كنتي ممتلئه القوام


مع مضي الوقت وقليلا قليلا انتبه مصممو الموضة العالمية أن العالم لم يعد قاصرا على النحيفات اللاتي يرتدين مقاس 2 ( أو حتى 10). فهناك المرأة الممتلئة القوام التي تحب اتباع الموضة وأصبحت تشكل جزءا لا يستهان به من مستهلكي الموضة ويجب الاهتمام بهن ولذلك فكثير من الموديلات أصبحت تباع بقياسات كبيرة. وأصبح على الممتلئات أن يراعين عدد من النقاط الهامة عن اختيارهن لملابسهن. ابحثي عن الملابس التي تتماشى مع قوامك وليست اصغر حتى لا تظهرك أكبر حجما.

كما يجب أن تبحثي عن قطع الملابس التي تلفت النظر لمواطن الجمال في الجسم مثل فتحة صدر متسعة إذا كنت تتمتعين برقبة جميلة أو ارتدي جوب قصيرة وصندل عال الكعب إذا كانت ساقيك جميلة. وتذكري دائما أن أهم إكسسوار للمرأة الأنيقة هو الثقة بالنفس والابتسامة. اليك عدد من النصائح التي يمكن أن تتبعيها للحصول على قوام ممتلئ وجذاب:


ابحثي عن الملابس التي تتماشى مع قوامك

- من أجمل الموديلات للفتاة الممتلئة هو الفستان الذي يلتف حول القوام wrap dress يمكن أن تجعلي منطقة الصدر والوسط محبوكة على جسمك وتتركي الجوب واسعة قليلا ليعطي إحساس بأنك أنحف.

- اختاري أقمشة ناعمة تنسدل على القوام بسهولة ونعومة لأن الأقمشة السميكة وذات القوام السميك تزيد من حجم الجسم ولا تحدده بنعومة.

- لذوات القوام الممتلئ فتحة الصدر على شكل حرف V أفضل ما يمكن ارتداءه لأنها تبرز جمال الصدر والرقبة، كذلك ارتداء البلوزات بأزرار من الأمام تعطي نفس التأثير إذا ما فتحتي الأزرار العلوية.

- ابتعدي عن الجاكيتات أو البلوفرات أو البلوزات الواسعة والمتهدلة فهي تجعلك تبدين أكبر.

- امتنعي تماما عن ارتداء الأقمشة المضلعة خاصة في منطقة الوسط والأرداف لأنها تلفت النظر للمناطق الممتلئة في الجسم.

- ابتعدي عن البنطلونات الضيقة الأرجل خاصة من أسفل Tapered فالبنطلونات الضيقة عند الكاحل تجعل منطقة الأرداف تبدو أكبر حجما مما هي عليه. ويفضل دائما للممتلئات ارتداء بنطلونات مستقيمة الأرجل أو واسعة الأرجل قليلا Flared.

- ابتعدي عن البلوزات أو القمصان المنقوشة بنقوشات كبيرة وصاخبة أو المشغولة بكثير من التطريز لأنها ستظهرك أكبر مما أنت عليه في الواقع خاصة النصف العلوي من جسمك.

- من غير المستحب لكبيرات الحجم أن يمسكن حقائب صغيرة لأنها تتعارض تماما مع حجمهن الكبير وتبرز ضخامة حجمهن. يستحسن دائما أن تمسكي بحقيبة يتناسب حجمها مع حجمك لتضيف لأناقتك بدلا من أن تنقص منها.

تانكس الله يعطيك ألف عآآآفيه

جميل جداااااااا

نايس كثير تانكس

مواضيع مقترحة


الى كل من ترغب بعمل مزحة مع صديقتها ـــــــــــــــــــــــ
مهم وجديد لكل الأعاءمن الجنسين
قتلت ابيها من أجل صورة جواد العلي! حسبي الله و نعم الوكيل
مسائل شرعيه تخص المرأة ( اذا امور دينك تهمك تفضلي عزيزتي )
البطاطس منشط قوى للبشرة
6 خطوات لاسترجاع صديقتك العزيزة