نصائح لتبدين اطول وانحف

نصائح لتبدين اطول وانحف

اختيارك للثياب المناسبة تجعلك تبدين انحف واطول

حسنا، لن نطلب منك أن تلتزمي بحمية غذائية صارمة أو تمارين منتظمة للحصول على هذه النتيجة ونحن لا نمزح أيضا، فيمكنك أن تصبحي أطول وأنحل في لحظات بمساعدة بعض النصائح وقطع الثياب. نعم فالاختيارات المناسبة يمكن أن تحقق كل الفرق وستكونين بلا شك مسرور بالنتيجة.

نصائح:
1. فكري باللون. اختاري ثيابا بلون واحد أو ألوان متجانسة على أن يكون اللون الأدكن إلى الأسفل. ولا تنسي بأن اللون الأسود يخفي الكثير من التفاصيل. إذا كنت قصيرة جدا يفضل أن ترتدي ثيابا طويلة بلون واحد لأنها تجعلك تبدين أطول.
2. فكري بالخطوط العامودية. ارتدي ثيابا مخططة عاموديا، (إذا كانت الموضة كذلك). يمكن أيضا إضافة لمسة ناعمة بوضع وشاح مخطط على الرقبة على أن يكون طويلا ومتدليا.
3. حددي شكلك. إذا كنت قصيرة، لا تضعي أحزمة كبيرة، فهي ستبرز شكل جسمك. اختاري تنورات أطول دون جيوب أو زركشات بارزة. يمكنك أيضا ارتداء العقود والأقراط الطويلة. اختاري حذاءا ذو كعب عال. ارتدي قمصان على شكل في. فهي ستجعل رقبتك تبدو أطول. دائما قفي بشكل مستقيم وتحلي بالثقة.
4. ابتعدي عن الأزرار. لا تزرّري سترتك أو جاكيتك وإلا ستبدين منتفخة. البسي لباسا واسعا لا يقيدك. تجنبي الخطوط الأفقية. فهي ستجعلك تبدين أسمن. لا ترتدي القبات العالية. فستجعل رقبتك تبدو قصيرة.
5. لا ترتدي الملابس الضيّقة أو الواسعة جدا. فهي تجلب الانتباه إلى الأماكن التي تريدين إخفائها.

علي البنات قصيره القامه الالتزام بالارشادات شكرا حفصه علي الموضوع

ميرسي حفصة حبيبتي المشكلة اني طويلة ونحيفة وبدي طريئة تنصحني هههه ما في حد عاجبو الي عندوو…يسلمووو …اسحااااار

شكرا يا حلوة على الموضوع الروعة

طيب واللي عاوز يتخن شويه يعمل ايه يا حفووووووص …يسلمو ع النصايح

يسلمو على النصائح

يسلمو النصائح كثير منيحة ومهمة