نصائح هامّة لجمال يدوم

الجمال هبة من الله، ولكن العناية بهذا الجمال موهبة الانسان. ولا تتعدى العناية بالجمال الحفاظ على نظافة الجسم والبشرة والشعر ولكن استعمال المكونات المناسبة للحفاظ على رطوبة وليونة الجلد ولمعان الشعر. نقدم لك هذه النصائح للاستفادة والعلم.






  1. نصيحة جمال

    يعمل الورد واللافندر العجائب في تهدئة إلتهابِ الجلد، أما إذا كنت تشعرين بحساسية فيفضل استشارة الطبيب.




  2. نصيحة جمال

    امنعي ظهور وتراكم الجلد الميت باستعمال حجر الخف اثتاء الاستحمام. لا تستعملي منتجات مصنوعة من المعدن أو شفرات لان تأثيرها سلبي على الجلد، وتروج لظهور الجلد السميك. دللي قدميك باستعمال كريمات ترطيب الوجه واقنعة تغذية البشرة.





    3.نصيحة جمال

    إذا كانت عيونك تحمل نظرة دراماتيكية، جربي استعمال محدد العيون السائل، اختاري فرشاة محدد عيون صغيرة وذات حواف مدببة لخط واضح ورفيع.

    إذا كنت تواجهين مشكلة في رسم خط العين ننصحك بالتمرين المستمر على مرآة كبيرة الحجم.




  3. نصيحة جمال





    نحب شكل ولون طلاء الاظافر اللامع على أظافر نظيفة، لكن لنكن صريحيين: الحصول على أظافر جميلة يحتاج إلى الوقت والجهد والمال. للحفاظ على أظافر جميلة كل الوقت استثمري في مبرد اظافر جيد، وقومي بتنظيف اظافرك يوميا بالفرشاة والصابون.

    ابتعدي عن الالوان الداكنة وذات الصبغة الحمراء لانها تترك آثرا ولونا مصفرا على الظفر يصعب التخلص منه.




  4. نصيحة جمال





    للحفاظ على ظلال الجفون من التحول إلى كتل، تخلصي من الدهن الموجود على الجفون قدر الامكان قبل وضع ظلال الجفون. استعلمي ورق نشاف للتخلص من زيوت البشرة، ثم ضعي طبقة من البودرة المضغوطة قبل استعمال اللون. الظلال الناعمة والبودرة افضل من اللامعة والزيتية لانها تبقى في مكانها فترة أطول.


    الأثنين, 31 اغسطس, 2009 12:34