نكته روووووووووووعه

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :


عصفور باليد ولا عشرة على …...


أ) الشجرة --------- ب) البقرة


ج) الصفراء ------ د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،


فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج: يااااادي


المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي


فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة J
  </div>
</div>